شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: جلال استخدم "سلاح" ذو حدين.. ولعبنا على حسابات الزمالك النفسية

حسام البدري وسيد عبدالحفيظ

صورة أرشيفية

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أن فريقه استحق الفوز على الزمالك خلال مباراة القمة المصرية التي أقيمت مساء اليوم الأثنين في الدوري المصري.

وأشار البدري في تصريحات خلال المؤتمل الصحفي بعد المباراة إلى أنه لأول مرة يتعامل مع مباراة قمة في ظل الظروف التي أحيطت بها خلال الساعات الماضية.

وقال المدير الفني للأهلي: "أعرف الحسابات النفسية للاعبي الزمالك خلال المباراة، أول مرة أخوض مباراة ضد الفريق في هذه الظروف خاصة في ظل تغير مدير فني قبل اللقاء بساعات".

وأضاف: "كنت أثق في اندفاع الزمالك خلال اللقاء وعملت على استغلال الأمر، سنحت لنا فرص كثيرة من أجل التسجيل بعكس الفريق الآخر، وذلك بسبب فكرنا وأسلوبنا".

وأكمل: "إيهاب جلال تعامل مع العامل النفسي للاعبي الزمالك مع لاعبين مثل أيمن حفني وباسم مرسي ولكن هذا الأمر كان سلاح ذو حدين نظراً لعدم مشاركة اللاعبين من فترة طويلة".

واختتم: "حاولنا إراحة عبد الله السعيد خلال الفترة الماضية من أجل الاستعداد للقاء الزمالك، ولكنه مجهد وظهر الإجهاد عليه خلال مباراة اليوم".

وتفوق الأهلي على الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم الأثنين على ملعب استاد القاهرة في إطار مباريات الجولة 17 من الدوري المصري.

4

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات