شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى يعلن عرض الشناوي و3 لاعبين للبيع.. ويوضح: لأنهم سبب الهزيمة

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عرض حارس مرمى فريقه أحمد الشناوي للبيع مع ثلاثة لاعبين هم المدافع علي جبر والمهاجم باسم مرسي والظهير حازم أمام.

الزمالك تعرض لهزيمة كبيرة (3-0) أمام النادي الأهلي في ختام منافسات الدور الأول من المسابقة التي قبض الأحمر على صدارتها لأول مرة هذا الموسم متفوقاً بنقطتين على الإسماعيلي.

مرتضى قال في تصريحات تلفزيونية:"حازم إمام وأحمد الشناوي وباسم مرسي وعلي جبر يتحملون مسئولية الهزيمة، وسيتم عرضهم للبيع".

رئيس نادي الزمالك عبر عن غضبه بسبب الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه قائلاً:"لولا الأخطاء الثلاثة التي وقعنا فيها لكان الوضع مختلف تماماً، لأن الزمالك لعب مباراة جيدة جداً جداً".

الفريق الأبيض أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول عن طريق باسم مرسي تصدى لها محمد الشناوي، قبل أن يعاقبه الأحمر بركلة جزاء سجل منها عبد الله السعيد الهدف الثاني الذي مهد طريق الانتصار الكبير.

وواصل مرتضى عن لاعبيه:"علي جبر ارتكب 3 أخطاء تسببت في 3 أهداف في شباكنا، أما الشامي وحفني فقد بذلا مجهوداً كبيراً خلال المباراة وظهرا بصورة طيبة.

وأنهى رئيس نادي الزمالك قائلاً:"الأهلي لعب مباراة على قده"، مضيفاً:"أراد الثلاث نقاط فقط، ولكني أود أن أقول أن إيهاب جلال مدرب محترم وسيكون الوضع مختلف في الدور الثاني".

171

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات