شاهد كل المباريات

إعلان

9 أرقام للأهلي بعد الفوز بالقمة.. مؤمن يتصدر الهدافين وترسيخ عقدتين

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

حقق النادي الأهلي فوزًا على الزمالك بثلاثية نظيفة في القمة 115، في الجولة الـ17 من مسابقة الدوري.

أحرز أهداف الأهلي مؤمن زكريا، وعبدالله السعيد، ووليد أزارو، ليرتقي الاهلي لصدارة الدوري برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين عن الإسماعيلي الذي تراجع للوصافة.

ونرصد في التقرير التالي 9 أرقام حققها الأهلي بالفوز بالقمة:

* رفع مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي، أهدافه في مباريات القمة لـ5 أهداف، ليتصدر قائمة هدافي الجيل الحالي من اللاعبين بمباريات القمة.

* سجل مؤمن زكريا هدفه الخامس في مباريات القمة، وحين يسجل مؤمن بمباريات القمة لا يخسر النادي الأهلي.

* أحرز عبدالله السعيد هدفه الرابع في مباريات القمة، جميعها من ضربات جزاء في رقم فريد.

* تصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري هذا الموسم للمرة الأولى بعد خوض مؤجلاته، فيما يتبقى له مباراة مؤجلة وحيدة، حيث وصل الأهلي للنقطة 38 نقطة، يليه الإسماعيلي بـ37 نقطة.

* حقق النادي الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة على الزمالك، في نتيجة لم تتحقق منذ نهائي كأس مصر يونيو 2006، حين فاز الفريق الأحمر بثلاثية.

* بات المغربي وليد أزارو أول لاعب مغربي يحرز هدفا في ديربي الأهلي والزمالك في التاريخ.

* رسّخ الأهلي عقدة الزمالك بالدوري بالفوز في مباراة اليوم، حيث لم يحقق الزمالك الفوز بالقمة على الأهلي منذ 2007 في الدوري.

* رسخ حسام البدري المدير الفني للأهلي، عقدة الفوز على إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك، حيث سبق وأن التقيا 4 مرات بعد مباراة اليوم، تعادلا في مواجهة، وفاز البدري 3 مرات، بعد إضافة مباراة قمة اليوم.

* للمباراة الثالثة على التوالي يسجل لاعبا أجنبيا في القمة، بعدما سجل النيجيري جونيور أجايي الموسم الماضي في الدورين الأول والثاني، قبل أن يسجل أزارو في مباراة اليوم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa