شاهد كل المباريات

إعلان

البدري ينتقد صالح جمعة.. ويؤكد: السعيد لن يرحل.. وبركات قد يكون أخر المعارين

حسام البدري

حسام البدري

انتقد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تصرفات صالح جمعة لاعب وسط الفريق في الفترة الأخيرة، وشدد على بقاء عبدالله السعيد في صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد فرض غرامة مالية جديدة على صالح جمعة بسبب غيابه عن مران المستبعدين من القمة.

وأشار البدري في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "صالح جمعة لن يتواجد معنا في رحلة الإمارات لمباراة السوبر، اللاعب غاب عن التدريبات بدون اذن، ولم يتواصل معنا".

وواصل "جلست كثيرا مع صالح جمعة نظرا لأنه لاعب مميز ويمتلك امكانيات عالية نريد الاستفادة منها، لكن الكلام لا يصل له ولا يستجيب لأي نداء او نصيحة".

وأضاف "لن يرحل عن الفريق ولن يشارك إلا بشروط ويجب أن يكون جاهزا وفقا لما اريد، لكن هناك لاعبين اخرين ملتزمين ومجتهدين يستحقون الحصول على فرصة".

وعن موقف عبدالله السعيد قال "تغييره أثناء مباراة القمة كان فنيا، قمت بتعديل طريقة اللعب لـ4/3/3، السعيد لاعب مهم للغاية وكنت اتعرض لانتقادات عديدة بسبب ابقاءه في الملعب".

واستمر "اللاعب يعاني من الاجهاد في الفترة الأخيرة، نحتاجه في المباريات المقبلة، فضلت اخراجه بسبب طريقة اللعب، لكن كان له دور مؤثر في المباراة، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، ولا مجال في التفريط فيه".

وشدد البدري على تمسكه بالسعيد رافضا ما يثار بشأن احتمالية رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة او الموافقة على اعارته او بيعه، مشيرا الى أهمية عبدالله السعيد في الفريق.

وأكد البدري أن شريف إكرامي حارس الفريق غاب عن المباريات السابقة بسبب الإصابة، مشيرا الى أن فرصته في المشاركة قائمة، مشيدا بالمستوى الكبير الذي يقدمه محمد الشناوي في المباريات الأخيرة.

واختتم تصريحاته قائلا "عمرو بركات لن يتواجد معنا في رحلة الامارات، اللاعب يمتلك عروض محلية وسوف يجلس مع لجنة الكرة لتحديد موقفه النهائي، سوف يعار لنهاية الموسم".

5

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات