شاهد كل المباريات

إعلان

مؤمن زكريا يكشف أغلى أهدافه في الزمالك وكواليس هدفه الأخير وركلة باسم مرسي

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

أكد مؤمن زكريا لاعب وسط النادي الأهلي أن الثنائية التي احرزها في موسم 2014/2015 في شباك الزمالك الأغلى بين أهدافه في مباريات القمة، مؤكدا على أن هدفه الأخير له مكانة خاصة نظرا لأنه سيرحل عن الفريق.

وانتقل مؤمن زكريا لصفوف نادي أهلي جدة السعودي معارا لنهاية الموسم، وشارك أمام الزمالك في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-0 بالجولة الـ17 للدوري، وسجل الهدف الأول.

وأشار زكريا في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "كان لدي شعور بأنني سأشارك في المباراة أساسيا، البدري دائما لا يعطي اي انطباعات تخص التشكيل، لكن كنت اشعر بأنني سألعب واسجل".

وواصل "ما يهم هو تحقيق الانتصار والتواجد في الصدارة بشكل مؤقت لحين مباراتنا المؤجلة، أتمنى أن يحرز الفريق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي".

واستمر "نعلم طريقة ايهاب جلال وأن حراس المرمى معه لا يشتتون الكرة، توقعنا تمريرات الشناوي لهذا كنا نضغط، وليد سليمان خطف الكرة وانطلق، تواجدت في المكان السليم ومرر سليمان الكرة لي وسجلت الهدف".

وأضاف "اغلى أهدافي في الزمالك ثنائية أول موسم لي عندما انتقلت من الزمالك للأهلي، بالطبع هذا الهدف ايضا له مكانة خاصة نظرا لأنني سأرحل عن الفريق".

واختتم "ابلغت الشناوي بالمكان الذي سيسدد فيه باسم مرسي ركلة الجزاء، قال لي انه شاهدني لكن كان يطالبني بعدم لفت الانظار".

7

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات