شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يكشف موقف المصابين من السوبر.. وجلسة لإعارة عمرو بركات

رامي ربيعة

رامي ربيعه

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، سيكون ضمن بعثة الأهلي المسافرة إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر أمام المصري يوم الجمعة المقبل.

وأوضح في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "إكرامي كان يعاني من إصابة في الفترة الماضية وعاد للمران قبل مباراة القمة بـ4 أيام، لذلك تم استبعاده من المباراة".

وأوضح: "إكرامي أصبح جاهزا في الفترة الحالية وسيكون ضمن بعثة الفريق في السوبر".

وعن حالة رامي ربيعة، مدافع الفريق، قال: "رامي سيخضع لفحص طبي أخر لتحديد فترة غيابه، اللاعب عانى من آلام في العضلة الضامة خلال مباراة الزمالك، لذلك تم استبداله".

واستطاع الأهلي الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة الـ17 لمسابقة الدوري، ليعتلي الصدارة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن سعد الدين سمير، مدافع الفريق، جاهز تماما للمشاركة في مباراة السوبر أمام المصري، لافتا إلى أن قرار عدم الدفع به في مواجهة الزمالك كان لوجهة نظر فنية للكابتن حسام البدري، المدير الفني، حتى يحصل اللاعب على أكبر قدر من الراحة.

وكشف عبد الحفيظ عن تفاصيل جلسته مع عمرو بركات بعد تلقيه عدد من العروض للرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة خلال الفترة الحالية.

وأضاف: "فرصة مشاركة بركات الوقت الحالي صعبة بسبب ضغط المباريات، ولذلك أبلغته بضرورة الخروج للإعارة حتى يحصل على الفرصة ويشاهده الجهاز الفني ويحكم عليه بشكل جيد".

وعن استبعاد صالح جمعة وتغريمه، قال عبدالحفيظ، إن اللاعب غاب عن مران المستبعدين دون الحصول على إذن ولذلك تم تطبيق اللائحة عليه، وبات خارج حسابات الفريق في مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل بالإمارات.

وأوضح عبد الحفيظ: "ندرك تماما أن صالح يملك قدرات فنية مميزة، لكن لدينا نظام نسعى لتطبيقه، ولابد أن يدرك أن فرصة مشاركته قد تأتي في لحظة، نظرا لضغط المباريات وتعرض بعض اللاعبين للإصابة، ولابد وأن يكون مستعد للفرصة في أي وقت".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات