شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: الشناوي يريد الأهلي.. عرض سعودي لباسم وجبر.. وايهاب يريد مهاجم وحارس

ايهاب جلال مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على علمه بأن أحمد الشناوي حارس الفريق يريد الانتقال للنادي الأهلي، مشيرا الى وجود عروض سعودية لباسم مرسي وعلي جبر.

وكان مرتضى منصور قد اتهم الشناوي وحازم إمام وباسم مرسي وعلي جبر بالتسبب في خسارة الزمالك الأخيرة من الأهلي بنتيجة 3-0، وقام بعرضهم للبيع في يناير الجاري.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "ملعب ميجا اف ام" الإذاعي "الشناوي يريد الانتقال للنادي الأهلي، أعلم ذلك جيدا، وباسم مرسي وجبر لديهم عروض من السعودية، لهذا تحدثت عنهم".

وواصل "لا أحد يستطيع لي ذراعي، الجميع شاهد حسين الشحات، الأن هو في الامارات، محمد عبدالسلام فعل الصواب".

وعاد للحديث عن أحمد الشناوي قائلا "الأهداف مسؤولية الشناوي، سألت هل كان هناك ماء في ارض الملعب، قالو لا، لماذا سقط اذا".
 
وأضاف "اتخذت قرار شجاع بإقالة نيبوشا، لم يكن للزمالك أي شكل أو اداء جيد وكذلك النتائج، الزمالك كان ليخسر 7/0 معه، ايهاب جلال مدرب شجاع، ولديه اسبوع لترتيب الأوراق".

واستمر "ايهاب جلال عقد جلسة مع اللاعبين قبل جلستي، وابلغهم بأن أي لاعب يرغب في الرحيل فلا مانع، الزمالك لا يقف على أحد".

واختتم "ايهاب جلال يريد التعاقد مع مهاجم وحارس مرمى، رأس الحربة الذي طلبه من الدوري المصري، والحارس ايضا من مصر، والمدرب معجب بمعروف يوسف".

7

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات