شاهد كل المباريات

إعلان

الخطيب يترأس وفد الأهلي للسعودية لدراسة تنفيذ "مشروع القرن"

استاد الأهلي

تصميم استاد الاهلي

يترأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي وفد من الأهلي سيتوجه غدا الخميس إلى السعودية من أجل الاجتماع بعدد من المسئولين لدراسة آلية تنفيذ المدينة الرياضية للنادي الأهلي المسماة بـ"مشروع القرن".

ويضم وفد الأهلي بجانب الخطيب، نائب رئيس النادي العامري فاروق، خالد الدرندلي أمين الصندوق، خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وحلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي.

وقال شريف فؤاد، المستشار الإعلامي للنادي الأهلي في تصريحات أدلى بها اليوم الأربعاء، إن الزيارة تأتي لحضور اجتماع كان محددًا من قبل، مع ممثلي المستثمرين الذين سيتولون إنشاء مدينة الأهلي الرياضية "مشروع القرن".

وأعلن عن مشروع القرن أحد ممثلي المستثمرين في مؤتمر صحفي من قبل، حضره الكابتن الخطيب في نهاية الشهر الماضي، ويضم استاد متكامل يسع لما يزيد عن ٦٠ ألف مشجع، وفندقًا ومتحفًا، وعددًا من المشروعات الاستثمارية.

ويهدف الاجتماع لبحث التفاصيل الخاصة بطرق الإنشاء، وحق الرعاية والاستخدام، والحقوق الاستثمارية المشتركة كخطوة أولى تمهد الطريق نحو بدء التنفيذ الفعلي قريبًا.

وأضاف فؤاد، أن محمود الخطيب سيتوجه بعد ذلك إلى دولة الإمارات، بصحبة وفد مجلس الإدارة ليترأس بعثة النادي الأهلي، الذي يخوض مباراة السوبر المحلي أمام النادي المصري البورسعيدي، المقرر لها الجمعة المقبل الموافق ١٢ من يناير، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات