شاهد كل المباريات

إعلان

بقرار من الخطيب.. الأهلي يوقف المسئولين عن بث "الفيديو المُسيء" ويحيلهم للتحقيق

محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إيقاف المسئول عن القنوات الرسمية للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإحالته للتحقيق وذلك بعد بث مقطع مرئي عبر موقع "فيس بوك" للاعبين به إساءات للمنافسين.

شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي قال في تصريحات لبرنامج "المُدرج" أن محمود الخطيب رئيس النادي انزعج بشدة من هذا التصرف وأصدر تعليماته للمدير التنفيذي للنادي من أجل إجراء اتصال ببعثة الفريق في أبو ظبي لإبلاغهم بقرار ترحيل المسئول عن مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية إلى القاهرة.

الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر "فيس بوك" كانت قد بثت مقطعاً مرئياً للاعبين في المطار أثناء رحلتهم إلى الإمارات وسجل بعض الحوارات الخاصة بين اللاعبين الذين تحدثوا بشكل غير لائق عن المنافسين.

وأضاف شريف:"تم استدعاء الزميل المسئول عن بث هذا المقطع على الإنترنت من خلال منصة الأهلي الرسمية على فيس بوك وإيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق، ونفس الأمر بالنسبة للزميل الموجود في مصر".

وواصل المتحدث الرسمي للنادي الأحمر:"هذا الزميل قام باختراق خصوصيات اللاعبين ونقل كلمات دارت فيما بينهم من شأنها أن تتسبب في جرح لمشاعر المنافسين".

وأنهى فؤاد قائلاً:"محمود الخطيب حزين جداً لفكرة تناول المنافس بصورة مسيئة ولذلك قرر ترحيل المسئول عن هذه الفعلة على أول طائرة عائدة لمصر، لا ينبغي أن يحدث ذلك بينما يحرص الخطيب على ترسيخ القيم والمباديء".

215

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات