شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك: ليس من حق أسامة إبراهيم وعلي فتحي التوقيع لأي ناد آخر

أسامة إبراهيم

أسامة ابراهيم

أكد أيمن حافظ  مدير الكرة بنادي الزمالك أن موقف أسامه إبراهيم وعلي فتحي ظهيري الفريق، من القيد، سيتحدد خلال ساعات، بعد قرار اتحاد الكرة بتحديد يوم ١٥ يناير آخر موعد لقيدهما.

وكشف مدير الكرة بالنادي أنه ليس من حق الثنائي التوقيع لأي ناد دون الحصول على موافقة الزمالك، خاصة وأنهما متواجدان على قائمة الانتظار.

وكان أسامة إبراهيم تقدم بشكوى خلال الساعات القليلة الماضية ضد النادي لاتحاد الكرة ورد الزمالك على الشكوى بإرسال ملف يتضمن عقوبات اللاعب.

وكان الثنائي محمد ناصف الظهير الأيسر السابق للفريق ولاعب طلائع الجيش الحالي،  وأسامة إبراهيم لاعب الفريق الحالي، تقدما بشكوي رسمية باتحاد الكرة بسبب عدم  الحصول على مستحقاتهما المالية عن الموسم الماضي، قبل أن يرد المجلس بكافة المستندات التي تثبت عدم صحة ذلك.

وحسب مراسل يلا كورة فإن مجلس الزمالك قام بالرد على الشكوى، وأرفق ملفا كاملا بقيمة الغرامات التي وقعت في وقت سابق على أسامة إبراهيم بسبب تهربه من إدارة  النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ورفضه كافة العروض التي وفرها له النادي للرحيل عن الفريق، مما دفع الإدارة  لقيد اللاعب ضمن قائمة الانتظار حتي يناير الجاري.

وقام المجلس بتوقيع غرامات مالية على اللاعب بسبب تهربه فترة شهر كامل وقاموا بإخطار اتحاد الكرة بالغرامات في وقت سابق وإخطار اللاعب أيضًا على محل سكنه.

وفيما يخص محمد ناصف فقال الزمالك إن اللاعب تغيب عن البطولة العربية أغسطس الماضي و فترة إعداد الفريق، قبل أن ينتقل لصفوف طلائع الجيش بالتراضي، وقام اللاعب وقتها بالتوقيع على الاستغناء.

وقال المجلس إنه وقع غرامات مالية أيضًا على محمد ناصف نتيجة انقطاعه عن تدريبات الفريق والبطولة العربية والتي تواجد خلالها بالجيش لأداء الخدمة العسكرية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات