شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. الأفضل في الدوري.. تفوق إسماعيلاوي وغياب زمالكاوي.. وأزارو ضمن القائمة

وليد أزارو

وليد أزارو لاعب الأهلي

انتهت منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري العام بفوز الإسماعيلي على النصر (3-2) ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من عمر المسابقة. 

وتوج الإسماعيلي بطلاً للدوري في فترة الشتاء متفوقًا بفارق نقطة عن الأهلي والذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب. 

وبعد انتهاء الدور الأول من بطولة الدوري، ظهر العديد من اللاعبين الذين ساهموا في قيادة فرقهم للفوز في العديد من المباريات. 

ويعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز 10 لاعبين تألقوا بعد نهاية الدور الأول: 

- جون أنتوي 

بعد خروج جون أنتوي من الأهلي إلى صفوف مصر المقاصة، والمهاجم الغاني يقدم مستوى لافتًا حيث نجح منذ انتقاله في يناير الماضي أن يسجل 11 هدفًا ليأتي في المركز الرابع على صعيد الهدافين. 

واستطاع صاحب الـ25 عامًا أن يصبح على قمة هدافي الدوري بعد نهاية الدور الأول بتسجيله 11 هدف مع مساهمته بأربعة أهداف لصالح فريقه.

- عمر السعيد 

يقدم عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربي، مستوى لافت للأنظار بعد نهاية الدوري حيث استطاع أن يسجل 10 أهداف في الدوري خلال 15 مباراة ليحتل وصافة ترتيب الهدافين. 

عمر السعيد والبالغ من العمر 27 عامًا سينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري مما يحق له الانتقال مجانًا في الصيف القادم. 

- حسين الشحات 

نجح حسين الشحات في منتصف الموسم أن ينافس على صدارة هدافي الدوري بعدما سجل تسعة أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة. 

حسين الشحات (25 عامًا) وقع لنادي العين الإماراتي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار. 

- كالديرون 

ظهر المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي، بمستوى رائع خلال الدور الأول بعد تسجيله تسعة أهداف وتقديمه خمس تمريرات حاسمة في البطولة المحلية. 

- وليد أزارو 

يقدم المهاجم المغربي وليد أزاروا لاعب الأهلي، مستوى جيد في أولى مواسمه بمسابقة الدوري حيث تمكن صاحب الـ22 عامًا من تسجيل تسعة أهداف بالإضافة إلى صناعته أربع تمريرات. 

- عبد الله السعيد 

يعد عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي، من أبرز اللاعبين في مسابقة الدوري خلال هذه النسخة، حيث ظهر نجم الوسط الأحمر بمستوى جيد خاصة في المباريات الأخيرة. 

صاحب الـ 32 عامًا تمكن من تسجيل 8 أهداف بالدوري كما قدم خمس تمريرات حاسمة. 

- إبراهيم حسن 

لاعب آخر من صفوف الإسماعيلي استطاع الحفاظ على تألقه وهو إبراهيم حسن الذي ساهم في فوز فريقه بالعديد من المباريات. 

ونجح صاحب الـ 27 عامًا أن يسجل ثلاثة أهداف إلا أنه صنع ستة أهداف لزملاءه.

- صلاح محسن

ظهر صلاح محسن مهاجم إنبي، بشكل لافت خلال هذا الموسم مع الفريق البترولي، بعدما نجح في تسجيل سبعة أهداف خلال 15 مباراة كما صنع هدفين مع فريقه. 

- أحمد جمعة 

للموسم الثالث على التوالي يواصل أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي الحفاظ على تألقه في بطولة الدوري حيث يحتل صدارة هدافي فريقه برصيد 8 أهداف في بطولة الدوري كما نجح في تسجيل ثلاثة أهداف بالكأس. 

- محمد عواد 

يعد محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، من أفضل حراس الدوري حتى الآن بعد مستواه الرائع حيث ساهم في قيادة فريقه للفوز في العديد من المباريات. 

عواد البالغ من العمر 25 عامًا حافظ على نظافة شباكه في سبع مباريات بعد خوضه 17 مباراة مع الإسماعيلي. 

0

إعلان

التعليقات