شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية.. ويؤكد: سأترك الزمالك لو فزت بها

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن عزمه الترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة، مشيرا الى أنه سوف يترك رئاسة الزمالك في حالة فاز بالانتخابات.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد حددت في وقت سابق يومي 24 و25 مارس من عام 2018 موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية في مصر، ويومي 14 و15 مارس فيما يخص المصريين بالخارج.

وفي تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" عبر قناة "صدى البلد" قال مرتضى منصور "بالفعل سأبدأ اجراءات الترشح لرئاسة جمهورية مصر العربية في الفترة المقبلة".

وواصل "سأتواجد في مجلس الشعب خلال الساعات المقبلة من أجل الحصول على توكيلات من نواب المجلس لدخول سباق انتخابات الرئاسة، نريد انتخابات حقيقية".

واستمر قائلا "لدي تجربة عظيمة في نادي الزمالك، وهناك برنامج انتخابي قوي في كل المجالات التي تخص مصر، فقط اريد جمع 20 توكيل من نواب المجلس في خطوة أولى من أجل السباق الرئاسي".

واختتم "بكل تأكيد سأترك رئاسة نادي الزمالك في حالة فزت برئاسة الجمهورية، لا اريد أن يغضب مني احد من جماهير الأهلي، ورئيس مصر يجب أن يكون محايد مثلما فعل الرئيس السيسي".

الجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية الأخيرة شهدت أيضا ترشح مرتضى منصور وإعلان عن برنامجه الانتخابي قبل أن ينسحب من السباق ويعلن دعمه للرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي.

62

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات