شاهد كل المباريات

إعلان

زمالك "ايهاب جلال" يتطلع لتجاوز محنة القمة وبداية مرحلة جديدة أمام الانتاج

الزمالك

الزمالك

يتطلع ايهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك لبداية مرحلته الجديدة مع القلعة البيضاء بتجاوز محنة مباراة القمة أمام الانتاج الحربي.

ويستضيف الزمالك نظيره الانتاج الحربي في مباراة الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز في الثامنة مساء اليوم الأحد بملعب استاد القاهرة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 28 نقطة، ويأتي الانتاج في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

وكانت مباراة الجولة الأولى في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل للإنتاج عمر السعيد، وللزمالك كابونجو كاسونجو.

وحصل ايهاب جلال على بعض الوقت لترتيب اوضاعه مع الفريق ومعرفة مشاكله بشكل أكبر عقب مباراة القمة الأخيرة يوم 8 يناير والخسارة بنتيجة 3-0 في أول مباراة له مع الفريق.

وتولى جلال القيادة الفنية للزمالك بشكل رسمي وخاض أول مران له مع الفريق يوم 7 يناير، وبالتالي يسعى خلال مباراة الانتاج لبداية مرحلته الجديدة مع القلعة البيضاء.

ويستهدف الزمالك عودة الانتصارات مرة أخرى، فالفريق خسر اخر مباراتين بالدوري أمام طلائع الجيش والأهلي، ويريد مواصلة مشواره في المنافسة رغم ابتعاده عن الأهلي والاسماعيلي.

ويأمل ايهاب جلال في استيعاب اللاعبين لطريقة لعبة في تلك الفترة القصيرة وتقديم أداء ونتيجة يساعدانه على مواصلة مشواره مع الفريق دون اي ضغوطات.

ويحظى في الوقت الحالي ايهاب جلال بثقة مرتضى منصور رئيس النادي الذي منحة كافة الصلاحيات من أجل تحديد اسماء الراحلين عن الفريق في يناير الجاري.

وشهدت قائمة الزمالك للمباراة استبعاد محمد إبراهيم للإيقاف وعبدالله جمعة ومحمود "جنش" للإصابة بجانب بنجامين أشيمبونج، ويوسف أوباما ومحمد أشرف "روقة" وخالد قمر ومؤيد العجان ومحمد مجدي

2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa