شاهد كل المباريات

إعلان

نائب رئيس الأهلي يرفض التعليق على واقعة "تسريب الفيديو"

العامري فاروق

العامري فاروق

رفض العامري فاروق نائب رئيس الأهلي التعليق على تطورات أزمة مقطع الفيديو الذي نشر عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكان الأهلي اعتذر للزمالك، عن مقطع الفيديو الذي ظهر فيه بعض اللاعبين ينتقدون زملائهم بالقلعة البيضاء، عقب مباراة القمة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد، الأسبوع الماضي، في الجولة 17 من الدوري، واتخذ أيضا قرارا بترحيل الشخص المسؤول عن نشر الفيديو من الإمارات، حيث كان يخوض الفريق مباراة السوبر، مع إحالته للتحقيق.

لكن مرتضى منصور رئيس الزمالك، رفض التعليق على اعتذار الأهلي حينها، مؤكدا أنه سيقوم بالرد في الوقت المناسب، وطالب لاحقا محمود الخطيب رئيس الأهلي، بمعاقبة اللاعبين وليس المسؤول عن نشر الفيديو، موجها السباب لهم.

وقال العامري في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة "أعتذر عن عدم الرد على هذا الأمر، كان من المفترض أن الاتصال للحديث عن السوبر والتهنئة بالتتويج، لكن الأهلي لديه قنوات إعلامية ومتحدث رسمي يتحدث عن وجهة نظر الإدارة".

وواصل "المتحدث الرسمي قام بتوضيح موقف النادي الأهلي، ولا يمكنني التعقيب تقديرا لقرارات مجلس الإدارة، وباعتباري نائبا للرئيس فإنه من المفترض أن أكون أكثر حرصا والتزاما بالقرارات".

وفي سياق متصل، وجه العامري فاروق، الشكر للاعبي فريقه، والجهاز الفني، بعد الفوز على الزمالك في الدوري ثم المصري البورسعيدي في كأس السوبر. 

وأضاف "سوف نبذل أقصى ما في وسعنا من أجل إسعاد الجماهير". 

وعن نتائج زيارة السعودية لمقابلة بعض المستثمرين في مشروع استاد الأهلي، قال العامري: "ستكون هناك خطوات جادة من أجل إنشاء ستاد الأهلي، وهناك اجتماع مهم الأسبوع المقبل، قبل الإعلان النهائي عن كافة التفاصيل، ونريد أن نطمئن كافة الجماهير على أن هناك خطوات جادة للخروج بمشروع القرن للنور".

1

إعلان

التعليقات