شاهد كل المباريات

إعلان

مؤمن زكريا يكشف تفاصيل مداعبة الخطيب له بعد التتويج بالسوبر

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

قال مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، المعار لصفوف أهلي جدة السعودي، أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، طالبه بالتراجع عن الإعارة، على سبيل الدعابة.

وقال زكريا في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة أن الخطيب تحدث معه أثناء تتويجه بالميدالية الذهبية، عقب اقتناص لقب السوبر، الجمعة، بالفوز على المصري بهدف دون رد، مضيفا "قال لي مازحا أثناء تسلم الميداليات، لا تفكر في التراجع عن الإعارة".

وأضاف: "قلت له يا كابتن الموضوع خلاص، أنهيت كل شيء، وانا راجع بيتي تاني"، مضيفا "الخطيب قال لي إنه يمزح وتمنى لي التوفيق، الأمر كان عبارة عن دعابة، وسأعود لبيتي مرة أخرى".

وفي سياق متصل، قال زكريا إنه تلقى عروضا كثيرة منذ انضمامه للأهلي، لكن العرض الأفضل كان أهلي جدة سواء له أو للنادي.

وأضاف "ختمت مسيرتي مع الأهلي ببطولة السوبر وقدمت مستوى جيد مع الفريق والوقت حاليا مناسب للإعارة".

وعن القميص الذي سيرتديه، قال زكريا إن الأمر لم يتحدد بعد، وإنه ينتظر السفر إلى السعودية خلال الساعات المقبلة، لحسم هذا الأمر، مضيفا "من الوارد ارتداء القميص رقم 72 أو 74، لو كان الأمر متاحا في فريق أهلي جدة".

وتحدث زكريا،  عن تفاصيل حواره مع محمد عبد الشافي، لاعب فريق أهلي جدة السعودي وزميله الجديد، مشيراً إلى أن لاعب الزمالك السابق هنأه بالانضمام للفريق، وأبلغه بأن الأجواء داخل أهلي جدة رائعة والجماهير تساند الفريق بكل قوة.

وأردف: "وجود عبد الشافي سيسهل الأمور ويعطيني دفعة كبيرة".

وختم "كنت أتمنى التتويج بكأس السوبر أكثر من تسجيل أهداف في شباك فريق المصري، الفوز باللقب أهم وأكبر من التسجيل".

2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa