شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد أيوب: سنعير بركات.. و"الصفقة السوبر" حقيقية

احمد ايوب

احمد ايوب

قال أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، إن الفري عانى من ضغط كبير قبل مباراة السوبر أمام المصري بسب ضغط المباريات، مشيرا إلى أن فريقه يجهز لضم صفقة قوية خلال يناير الحالي.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كان من المهم أن نبدأ العام الجديد ببطولة تحفز اللاعبين لمواصلة المشوار"، مضيفا "من المهم في كرة القدم الاستقرار ومواصلة النتائج الجيدة وأيضا الحفاظ على القوام الأساسي للفريق".

وأردف: "في ظل ضغط المباريات كنا أيضا نحاول مع بعض اللاعبين للتجديد".

وقال أحمد أيوب، إن عمرو بركات، لاعب وسط الفريق، هو الأقرب للخروج من القائمة الإفريقية، بعد اقتراب رحيله في الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عمر بركات تلقى عروضا في الفترة الأخيرة ولم يسافر معنا خلال رحلة الإمارات لخوض مباراة السوبر".

وأوضح: "اللاعب فضل البقاء لمناقشة العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة".

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن بركات يعد هو اللاعب الوحيد الأقرب للخروج على سبيل الإعارة، لافتا إلى أن الأقرب بقاء باقي اللاعبين مع الفريق.

وأكد أيوب، وجود صفقة سوبر وقوية سيبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق نفى وجود صفقة سوبر خلال الشتاء الحالي، بعد التصريحات التي أطلقها علي سعيد الكعبي، أثناء تعليقه على مباراة السوبر بين الأهلي والمصري، الجمعة.

وأضاف مدرب الأهلي "نجهز للصفقة حاليا ونرتب كافة الأمور وسيكون لاعب إضافة قوية للنادي الأهلي في الفترة المقبلة".

7

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa