شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. استشفائي للأساسيين ومحاضرة فنية وتدريبات بدنية لإكرامي

الأهلي السوبر

الأهلي

خاض النادي الأهلي اليوم الأحد، مران الفريق تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، وشهدت بعض التدريبات الاستشفائية لمن شارك في كأس السوبر أمام المصري.

خاض محمد نجيب، مدافع الفريق تدريبات تأهيلية قبل بداية إنطلاق، المران الجماعي تحت قيادة طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق، حيث دخل في فقرة جري حول الملعب لمدة 10، وذلك بعد إصابته في العضلة الضامة والتي منعته من المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية.

وعقد حسام البدري محاضرة بالفيديو، للاعبين قبل إنطلاق المران الجماعي واجتمع البدري مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس مع التأكيد على بعض الجمل الفنية والتكتيكة لتنفيذها في المباراة. 

خضع لاعبو الفريق الذين شاركوا بمواجهة المصري ببطولة السوبر المصري، لتدريبات استشفائية على هامش المران 

واكتفى كلا من سعد سمير وايمن أشرف وعلي معلول وأحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو السولية وجونيور أجايى ووليد سليمان ووليد أزارو، بخوض تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة محمد أبو العلا أخصائي التأهيل.

وخاض عبد الله السعيد لتدريبات في صالة الجيمنازيوم للتخلص من الإجهاد.

واكتفى شريف إكرامي بأداء تدريبات جري حول الملعب، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للاهلي اليوم، وخاض مران بدني قوي داخل صالة الألعاب الرياضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقيل، ضمن مواجهات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa