شاهد كل المباريات

إعلان

مؤمن سليمان يتغزل في شيكابالا.. ويصرح: ايهاب جلال مؤهل للنجاح مع الزمالك بشروط

مؤمن سليمان، ايهاب جلال

ايهاب جلال ومؤمن سليمان

تغزل مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك بلاعب الفريق السابق وقائده محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وأكد قدرة ايهاب جلال على النجاح في الزمالك بشروط.

وأشار مؤمن سليمان في تصريحات لبرنامج "في الاستاد" الاذاعي "شيكابالا قائد ولديه شخصية رائعة، يحب الزمالك كثيرا، ولديه مواقف رائعة".
 
وواصل "شيكابالا فترة وجودي بالزمالك كان يجلس على مقاعد البدلاء لكن لا يصدر اي مشكلة، بل كنت أسمعه ينصح زملائه بالالتزام بالتعليمات والقتال من أجل الزمالك".

واستمر "طبيعي للاعب كبير مثل شيكابالا عندما يتواجد على دكة البدلاء في نهائي افريقيا ويشارك لربع ساعة أن يكون حزين، لكنه كان يؤدي ادوارا دفاعية ويؤدي بشكل قوي".

وانتقل مدرب مصر المقاصة السابق للحديث عن ايهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك قائلا "يمتلك ما يؤهله للنجاح في الزمالك، احب الكرة التي يقدمها، وتجاربه الأخيرة تشهد له بالنجاح".

وواصل "لا يمكن توقع ما سيفعله، هل سيتحمل ضغوطات العمل في الزمالك ويستطيع فرض اسلوبه وطريقته، يجب أيضا تركه يعمل لنهاية الموسم وبعد ذلك تقييم تجربته".

وأضاف "ايهاب جلال في المقاصة ظهر في الموسم الثالث بعدما استقر مع الفريق وعرف كل شئ وضم صفقات تناسبه، وفي انبي غير شكلهم بشكل سريع".

وأكمل "جماهير الزمالك فعلت أمر استثنائي مع ايهاب جلال بمساندته رغم الخسارة من الأهلي 3-0، اتمنى له التوفيق في الزمالك، لا يجب محاسبته على الدوري، وأمامه فرصه جيدة في الكونفيدرالية".

واختتم تصريحاته قائلا "نانا بوكو مستواه تأثر كثيرا بتجربة الإمارات، وعماد فتحي موهبة جيدة ومبشرة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات