شاهد كل المباريات

إعلان

بوكو وفتحي في تدريبات الزمالك لأول مرة.. وجلال يضع عقوبة جديدة في اللائحة

نانا بوكو

نانا بوكو في مران الزمالك

شارك نانا بوكو وعماد فتحي للمرة الأولى في تدريب للمرة الأولى بعد التوقيع بشكل رسمي على عقود الانتقال للقلعة البيضاء بعد موافقة مصر المقاصة.

وانضم الثنائي من مصر المقاصة للزمالك في صفقة تبادلية مقابل الثلاثي أحمد مجدي وصلاح عاشور ومحمد رمضان.

وأفاد مراسل "يلا كورة" في نادي الزمالك أن الثنائي شاركا في المران الصباحي اليوم الثلاثاء، والذي شهد حصول خالد قمر مهاجم الفريق على بسبب نزلة برد، ومشاركة عبدالله جمعة بعد تماثله للشفاء.

وعقد ايهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك جلسة مع علي جبر مدافع الفريق من أجل شرح اخطاءه في الفترة الأخيرة لمعالجتها في المباريات المقبلة.

وتواجد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك في التدريبات بشكل طبيعي بعدما تماثل للشفاء لتي كان يعاني منها بكسر في اليد، وتعرض لها خلال مباراة المنيا في دور ال٣٢ لكأس مصر.

ويستعد المدير الفني لوضع عقوبة جديدة في لائحة العقوبات بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة تخص فرض عقوبة على اللاعبين في حالة عدم الالتزام بالتعليمات الفنية داخل الملعب خلال المباريات.

ويسعى إيهاب جلال لفرض حالة من الالتزام على اللاعبين خلال الفترة المقبلة سواء داخل الملعب أو خارجه و يجهز لائحة عقوبات خاصة في الوقت الحالي لتطبيقها .

وصرح أيمن حافظ مدير الكرة لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي "الجهاز الفني يعد في الوقت الحالي اللائحة المالية والتي سوف تشهد وضح مبادئ الثواب والعقاب من أجل عرضها على مجلس الإدارة".

0

إعلان

التعليقات