شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. خطوات جديدة من الأهلي لضم أحمد سامي.. وثنائي سموحة في الصورة

الاهلي

الأهلي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي في الساعات المقبلة لحسم ملف الصفقات الشتوية لتدعيم مركز قلب الدفاع من أجل حل للنقص العددي في هذا المركز بالفريق.

ويعاني الأهلي حاليا من إصابة رامي ربيعة في العضلة الضامة، بجانب غياب فترة طويلة للثنائي سعد سمير ومحمد نجيب بسبب الإصابات، ويعتمد الأهلي على الجناحين أيمن أشرف ومحمد هاني في قلب الدفاع.

وقام الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري برفع اسم الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب من القائمة الإفريقية، والتي شهدت وجود قلب دفاع "صريح" وحيد وهو سعد سمير.

وصرح مصدر بالنادي الأهلي لـ"يلا كورة" أن هناك خطوات جديدة من جانب إدارة الكرة ولجنة التعاقدات برئاسة عدلي القيعي من أجل حسم التعاقد مع أحمد سامي مدافع المقاصة وياسر إبراهيم مدافع سموحة.

واصطدم الأهلي مؤخرا برفض طلعت يوسف الاستغناء عن ياسر إبراهيم وكذلك عبدالله بكري، فضلا عن طلبات مبالغ فيها من جانب فرج عامر رئيس النادي.

وأعلن مؤخرا محمد عبدالسلام رئيس سموحة استحالة التهور واصدار قرار بالموافقة على رحيل أحمد سامي للأهلي في يناير بسبب النقص العددي في فريقه.

ووفقا للمصدر المسؤول بالأهلي، فإدارة الكرة لم تستلم للأمر وتواصل المفاوضات من أجل تدعيم خط الدفاع في يناير الجاري.

وأكد المصدر أن الأهلي قد يحسم صفقة سامي مقابل 4 مليون جنيه بجانب أحمد عادل عبدالمنعم ولاعب من بين الثنائي أكرم توفيق وعمرو بركات على سبيل الإعارة، حيث طلب المقاصة 7 مليون للاستغناء عن اللاعب.

وينتهي تعاقد عادل عبدالمنعم مع الأهلي بنهاية الموسم، وهناك رغبة شديدة من المقاصة في التعاقد معه خلال الفترة الحالية من أجل قيده افريقيا، وهو ما يحاول استغلاله الأهلي من أجل حسم صفقة سامي.

وأشار المصدر ليلا كورة في تصريحاته أن هناك إمكانية للتفاوض حول مبلغ نية البيع الخاص بجون انتوي مهاجم الفريق المعار لمصر المقاصة وتخفيضه من أجل اتمام الصفقة أيضا كأحد الحلول.

وعلى جانب أخر تطرق مسؤول الأهلي في حديثه عن وجود مفاوضات قوية مع سموحة للتعاقد أيضا مع ياسر إبراهيم، خاصة وأن اللاعب وقع من قبل على رغبة بالموافقة على الإنمضام للأهلي.

واختتم المصدر تصريحاته ليلا كورة مؤكدا أن الثنائي عبدالله بكري مدافع سموحة ومحمود عبدالعزيز "مودي" لاعب المقاصة في الصورة أيضا.

5

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات