شاهد كل المباريات

إعلان

صالح جمعة يتحدث ليلا كورة عن.. عروض من السعودية لترك الأهلي والاستبعاد الافريقي

صالح جمعة

صورة ارشيفية - صالح جمعة

تحدث صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي عن امتلاكه لعروض من الدوري السعودي لترك القلعة الحمراء في يناير الجاري بعد الخروج من حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد رفع اسم صالح جمعة من قائمة الفريق الإفريقية والتي شهدت تواجد 22 لاعبا.

وأشار صالح جمعة في تصريحات لـ"يلا كورة" "تلقيت عروضا من أجل الرحيل عن النادي الأهلي من أندية الرائد والفيصلي السعوديين، أدرس الأمر مع إدارة النادي".

وواصل "افضل الرحيل من الأهلي خلال الفترة الحالية بعدما اصبحت خارج حسابات الجهاز الفني والابتعاد عن الصورة، أريد فرصة من أجل اللعب واستعادة مستواي".

وتابع "افضل التواجد في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، الدوري قوي وبه منافسة شديدة بجانب الحضور الجماهيري ووجود عدد من اللاعبين المصريين هناك".

واستمر "لا ارغب في العودة مرة أخرى للاحتراف في الدوري البرتغالي وتكرار التجربة السابقة".

وعن استبعاده من القائمة الإفريقية قال صالح جمعة "القرار لم يكن مفاجأة بالنسبة لي، الجهاز الفني عن طريق سيد معوض اخبرني بالأمر قبل الإعلان بـ24 ساعة".

وأضاف "المدرب أخبرني باستبعادي من القائمة الافريقية لكن مع تمسك الجهاز الفني ببقائي ورفضهم لرحيلي عن الفريق، واستبعادي من مباراة الجيش يخص فنيات المباراة وليس لأي اسباب أخرى".

واختتم "أعلم انه لن يتم قيدي في القائمة الافريقية خلال الفترة المقبلة، الجهاز الفني يفضل خوض مباريات لدور التهميدي بالقائمة الحالية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات