شاهد كل المباريات

إعلان

الاجتماع "الرسمي" الأول لمجلس الزمالك مهدد بعدم الانعقاد

مرتضى منصور

مجلس الزمالك

أصبح الاجتماع الرسمي الأول لمجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور مهدد بعدم الانعقاد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.
 
وكان من المقرر أن يشهد اليوم الأربعاء، اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك في حضور الثنائي هاني العتال نائب الرئيس وعبدالله جورج عضو المجلس.

ومنذ انتخابات مجلس إدارة الزمالك، ونجاح هاني العتال على منصب النائب، أعلن مرتضى منصور وافراد قائمته رفضهم وجود العتال بسبب القضية الخاصة بتزوير عضويته.

وأفاد مراسل "يلا كورة" أن الاجتماع مهددا بعدم، نظرا لاعتذار رئيس النادي وسفر هاني زادة وإسماعيل يوسف إلى الإمارات للتفاوض مع إحدى شركات الملابس، مما يؤكد تأكد غياب ثلث أعضاء المجلس.

ووفقا للمادة الـ38 من لائحة الزمالك الداخلية، يجب حضور 5 من اعضاء مجلس الإدارة من أجل انعقاد الاجتماع الأول، ومن المنتظر أن يعتذر عدد من الأعضاء عن حضور الجلسة.

وتشير لائحة الزمالك أنه في حالة الغاء الجلسة الأولى، يتم إعلان موعد جديد للجلسة خلال 48 ساعة ولكي يكون الاجتماع الثاني صحيحا يتطلب حضور ثلث أعضاء المجلس فقط.

 وبناء على اللائحة، فالاجتماع الثاني يكون صحيحا بتواجد 3 أفراد من مجلس الإدارة وليس 5، مما يعنى ضرورة وجود شخص واحد مع الثنائي هاني العتال وعبد الله جورج.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات