شاهد كل المباريات

إعلان

إسلام جمال يعلن عبر يلا كورة.. قطع إعارته لبتروجت والعودة إلى الزمالك

إسلام جمال، اسلام جمال، الزمالك

صورة أرشيفية

أعلن إسلام جمال لاعب الزمالك والمعار إلى بتروجت في مطلع الموسم الحالي، عن موعد عودته للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار جمال في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أنه سيعود للقلعة البيضاء وينتظم في التدريبات عقب مباراة بتروجت القادمة أمام المصري والتي تقام يوم السبت القادم.

واضاف مدافع بتروجت: " إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، على دراية كاملة بقدراتي الفنية، وطلب التعاقد معي عندما كان مدير فني لمصر المقاصة ".

وأردف: ان لم العب مع بتروجت سوى ثلاث مباريات فقط هذا الموسم وبالرغم من ذلك قدمت مستوى جيد دفع الزمالك يطلب عودتي مرة اخرى للفريق في يناير الجاري ".

وفسر المدافع الدولي عدم مشاركته مع بتروجت في ظل تواجد محمد يوسف في القيادة الفنية للفريق لاسباب شخصية وغير فنية لم يعرف سببها حتى الأن.

واختتم: " أشكر مسؤولو بتروجت وطارق يحيي المدير الفني للفريق على الموافقة لعودته للزمالك قبل انتهاء فترة الإعارة، وسأكون عند حسن ظن جماهير الفريق".

الجدير بالذكر أن إسلام جمال كان قد انتقل إلى بتروجت من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن يقرر العودة للفريق الأبيض من جديد في يناير الجاري.

0

إعلان

التعليقات