شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالعال ليلاكورة: نقل مباراة الزمالك أغضبني.. ولا أخشى سوى حفني

علاء عبد العال

صورة أرشيفية

أكد علاء عبدالعال المدير الفني لنادي الداخلية على أن مباراة فريقه امام الزمالك غداً الخميس بالجولة الـ19 من الدوري الممتاز، ستكون في غاية الصعوبة.

وأشار مدرب الداخلية في تصريحات خاصة ليلاكورة إلى أن تعادل الزمالك امام الانتاج الحربي بالجولة الماضية من الدوري، يزيد من صعوبة اللقاء القادم.

وقال المدير الفني للداخلية: "إيهاب جلال المدير الفني للزمالك يريد المكسب، ولكننا ايضا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ولدينا طموح الفوز ".

وتابع أنه سيقوم بإغلاق المساحات على طرفي نادي الزمالك خلال المباراة، موضحاً: " جلال يعتمد عليهما بشكل كبير ولا بد من إغلاق الملعب أمامهما ".

وبسؤاله عن اللاعب الذي يخشاه في الزمالك، فرد قائلا: " إيهاب جلال يلعب كورة جماعية وليس فردية ولكن هناك فروق يتميز بها بعض اللاعبين لصناعة الفارق ابرزهم أيمن حفني".

واردف أنه غاضب من قرار اتحاد الكرة بنقل المباراة لملعب السلام بدلا من بتروسبورت دون أي مبرر خاصة خاصة أن الداخلية سيكون الفريق صاحب الأرض، مؤكدا أنه قدم اعتراض لاتحاد الكرة منذ اكثر من شهر ولكن لم يتم الرد عليه.

واختتم تصريحاته قائلا:" نسعى لتدعيم فريقنا بصفقات مفيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولا نية للاستغناء عن محمد زيكا كما تردد في الفترة الماضية, ولاسيما ان اللاعب تلقى عرض جاد للانضمام لطلائع الجيش".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات