شاهد كل المباريات

إعلان

طارق يحيى: أرفض رحيل جمال إلى الزمالك.. وأوافق على رجب

طارق يحيى

طارق يحيى

قال طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجيت ، إنه لن يوافق على رحيل إسلام جمال، مدافع الفريق، إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب أزمة المدافعين التي يعاني منها الفريق، مشيراً إلى أنه لا يمانع انتقال محمد رجب للقلعة البيضاء.

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الفريق يضم 4 مدافعين منهم محمد دبش المعرض للإيقاف بسبب أزمة المنشطات، وهو ما يعني أن الفريق يضم 3 مدافعين فقط".

وأوضح: "الوضع صعب للغاية في الخط الخلفي، لذلك لا أوافق على رحيل إسلام جمال ولابد أن يتفهم اللاعب موقف النادي ويصبر حتى نهاية الموسم للعودة إلى الزمالك".

وواصل "علمت من مسئولي الهيئة الوطنية للمنشطات، بإيقاف محمد دبش، مدافع الفريق البترولي، بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات".

وأضاف "سيتم إيقافه لا محالة، رغم أن اللاعب حصل على الدواء نظرا لحالته المرضية، اللاعب قد يتم إيقافه من 6 أشهر إلى عام، والمحاولات حاليا لتخفيف العقوبة لتكون 6 أشهر فقط، نظرا لحالة اللاعب وموقفه".

وفي سياق متصل قال مدرب بتروجيت إن محمد رجب، لا يزال لاعبا بصفوف الفريق حتى الآن، ومرتبط بعقد لمدة موسمين، مضيفا "رغم توقيع رجب للزمالك، لكنه مرتبط بعقد مع بتروجيت ولن يرحل إلا بموافقة النادي".

وأوضح: "الزمالك عرض على بتروجيت صفقة تبادلية بالحصول على خدمات رجب، وتعاقد بتروجيت مع لاعب من الزمالك، لكنه تراجع بعد ذلك وطلب أن يكون رحيل لاعبه إلى بتروجيت على سبيل الإعارة وهو ما رفضناه".

وأردف: "أمر رجب محسوم بالنسبة لي، وافقت على رحيله من الناحية الفنية، وإذا أراد الزمالك ضمه عليه الموافقة على شروطنا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات