شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 5 أرقام تُسجل لأول مرة بعد ثنائية الزمالك في الداخلية

الزمالك والداخلية

الزمالك والداخلية

فاز فريق الزمالك على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 32 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري مؤقتاً، فيما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 22 في المركز الحادي عشر.

وشهدت تلك المباراة تسجيل 5 أرقام تحدث لأول مرة هذا الموسم الجاري 2017/2018:

1) أول مباراة = أول هدف

شارك عماد فتحي، الذي تعاقد معه الزمالك قادماً من مصر المقاصة في الانتقالات الشتوية الجارية، في مباراته الأولى مع القلعة البيضاء؛ حيث سجل هدفه الأول بالقميص الأبيض والهدف الثاني لفريقه.

2) الفوز الأول لإيهاب جلال

قاد إيهاب جلال الزمالك في 3 مباريات هُزم في الأولى من الأهلي بثلاثية نظيفة، وتعادل في الماضية أمام الإنتاج الحربي سلبياً وفاز اليوم.

3) الفوز الأول للزمالك في 2018 

خاض الزمالك قبل مباراة الداخلية 3 مباريات في بطولة الدوري بعام 2018؛ حيث هُزم من طلائع الجيش بهدف نظيف وهُزم بثلاثية نظيفة أمام الأهلي وتعادل في مباراته الماضية أمام الإنتاج الحربي سلبياً.

وهو الفوز التاسع للزمالك في بطولة الدوري 2017/2018.

4) الهزيمة الأول للداخلية في 2018 

خاض الداخلية قبل لقاء الزمالك 3 مباريات في عام 2018؛ حيث تعادل سلبياً أمام سموحة ثم فاز على وادي دجلة بثنائية مقابل هدف قبل أن يتعادل في مباراته الثالثة أمام بتروجيت بهدف لكل منهما.

وهي الهزيمة السابعة للداخلية في بطولة الدوري 2017/2018.

5) الداخلية رايح جاي

 فاز الزمالك في الدور الأول بثلاثية نظيفة على الداخلية تحت قيادة المونتينيجري نيبوشا، ومباراة اليوم في الدور الثاني انتهت بثنائية مقابل هدف وهو الفريق الأول الذي يفوز عليه الزمالك ذهاباً وإياباً بالموسم الجاري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات