شاهد كل المباريات

إعلان

رسميًا .. المقاصة: لن نبيع أي لاعب .. ولا للصفقات التبادلية

المقاصة

المقاصة

أعلن نادي مصر للمقاصة، رفضه بيع أي لاعب في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك في بيان رسمي نشره النادي عبر موقع الرسمي.

وشهدت الأيام الماضية رغبة جانب النادي الأهلي في الحصول على خدمات المدافع أحمد سامي لتقوية الخط الخلفي في النادي الأهلي (طالع من هنا).

كما عرض نادي الزمالك خدمات المدافع محمد مجدي بالإضافة إلى مبلغ مالي لضم أحمد عبد العزيز "مودي" لكن إدارة الفريق الفيومي رفضت (طالع من هنا).

ونشر نادي مصر للمقاصة بيانًا رسميًا اليوم الخميس، أكدت فيه الإدارة رفضها التام فكرة الاستغناء عن أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية خاصة وأن النادي يتأهب لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ونقل البيان أن اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي رفض كل العروض التي تلقاها من بعض الاندية لشراء احمد سامي واحمد عبد العزيز مودي او اي لاعب بالفريق مهما كانت الاغراءات والعروض المالية المقدمة وذلك لحاجة المقاصة لجهود كل لاعبيه حاليا في بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وأضاف رئيس المقاصة في البيان الرسمي أنه تم غلق الباب أمام مناقشة أي عروض احترافية للاعبي الفريق حاليا، وتأجيل أي مفاوضات لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لضمان تركيز اللاعبين وعدم انشغالهم بعروض الاندية ووكلاء اللاعبين والتفرغ لمباريات الدوري، وبطولة افريقيا.

واختتم عبد السلام تصريحاته بالتأكيد على أن فترة الانتقالات الحالية ستشهد تدعيم الصفوف بصفقتين كما أن النادي لن يدخل في أي صفقات تبادلية مع أي نادي.

7

إعلان

التعليقات