شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب شباب الزمالك يقدم حلا لصداع إيهاب جلال وثلاث هدايا أخرى

ايهاب جلال ، إيهاب جلال ، المقاصة، المقاصه

إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك

وضع التونسي حمدي النقاز، الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيهاب جلال في أزمة عقب رفضه الانضمام للزمالك بعد خضوعه للكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله للقلعة البيضاء؛ حيث استغنى الزمالك عن أسامة إبراهيم وعلاء الشبلي وأحمد مجدي الذين ينشطون في الجهة اليمنى.

وأصبح الزمالك لا يمتلك في الجهة اليمنى سوى حازم إمام، لذا يعمل الزمالك على حل هذه الأزمة، التي باتت صداع في رأس المدير الفني إيهاب جلال، بالتفاوض مع أكثر من لاعب مثل رجب بكار، لاعب سموحة وعلي فوزي لاعب إنبي وكذلك دخل باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي في حسبان مسؤولي القلعة البيضاء.

وحقق الزمالك فوزه الأول تحت قيادة إيهاب جلال على حساب نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري.

وعقب المباراة وجه صحافيون عدة أسئلة لإيهاب جلال، المدير الفني للزمالك منها كيف سيُحل أزمة الجهبة اليمنى، حيث رد قائلاً: "يوجد لدينا حازم إمام كما أن أحمد توفيق يستطيع اللعب في الجهة اليمنى وسأعتمد عليه في المباراة المقبلة لحصول حازم على البطاقة الصفراء الثالثة وإذا لم نجد ضالتنا في موسم الانتقالات سنعتمد على قطاع الشباب والناشئين".

وفي هذا السياق توجه يلا كورة بسؤال لوليد عبد اللطيف، لاعب الزمالك السابق والمدير الفني لفريق الزمالك 97 عمن يرشحه لإيهاب جلال لسد عجز الجبهة اليمنى.

وقال وليد عبد اللطيف:"كاماتشو، لاعب الزمالك المُعار للاتحاد السكندري لاعب جيد جداً وهو الآن في طريقة للزمالك مرة أخرى ولكن هناك بعض الأمور التي نحلها مع الفريق السكندري".

وتابع مدربه قائلاً:"كامتشو سريع ويُسدد جيداً وعرضياته جيداً ويُجيد اللعب بالرأس ولعب مع الاتحاد في الدوري الممتاز وسجل هدفاً في الإسماعيلي بالنسبة لي هو الأفضل لحل أزمة الظهير الأيمن".

ولم يكتف المدير الفني لفريق 1997 بكماتشو بل رشح 3 لاعبين للفريق الأول يعتبرهم بمثابة الهدايا وهم: يوسف أحمد "خط وسط مدافع"، والثاني أحمد عادل ميسي، خط وسط مهاجم، مُعللاً اختياره بقوله:"سريع ومهاري جداً وكرته جيدة" وثالث محمود حسن قائلاً:"مهاجم يُجيد اللعب بقدمه اليسرى يصوب تجاه المرمى جيداً، محطة جيدة ويستطيع إحراز الأهداف من ربع فرصة".

وأتم حديثه بالإشارة إلى إنهم سيواجهون الفريق الأول في الرابعة والنصف عصر يوم غد الجمعة وهي المباراة التي تكون فرصة لإيهاب جلال لرؤية اللاعبين الذين قد يعتمد عليهم من فريقه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات