شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير .. مهاجم الزمالك الصاعد.. نتاج مشروع بدأ منذ عامين برعاية غانم ومنصور وتيجانا

حسام أشرف مهاجم الزمالك 2001

حسام أشرف مهاجم فريق الزمالك 2001

صعّد إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، الناشيء حسام أشرف، مهاجم فريق مواليد 2001 عقب مباراة الفريق الأول ونظيره الشاب عصر اليوم الجمعة.

وفاز الفريق الأول بالزمالك على نظيره الشباب برباعية مقابل هدف، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وفي هذا السياق توجه يلا كورة إلى غانم سلطان، رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك، لسؤاله عن اللاعب حيث قال: "حسام مشروع محمد صلاح جديد فقط انتظروا ظهوره مع الفريق".

وتابع سلطان قائلًا:" حسام أشرف ضمن فريق نعمل عليه أنا وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منذ عامين يضم 22 لاعباً تقريباً يغطون جميع المراكز التي قد يحتاجها الفريق الأول ويدعمنا مرتضى منصور، في ذلك لزيادة عدد ابناء النادي في الفريق الأول".

وأشار  رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك، إلى إن حسام يأتي أيضاً ضمن مجموعة تم ترشيحها لإيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول ولكنه اختاره لحاجته إلى مهاجم.

وعدد رئيس القطاع مزايا حسام بقوله: "لاعب مهاري يلعب بقدميه الاثنين يجيد اللعب بالرأس والتصويب جسمانه قوي وسيكون مفاجأ وإضافة للفريق خلال العامين المقبلين وأقول لجمهور الزمالك قطاع الناشئين بخير وانظروا إلى فتوح وعمرو صلاح ومصطفى محمد الذي يتواجد حالياً في طنطا وفي الفترة القادمة سترون أكثر من لاعب".

وأتم مسؤول الناشئين حديثه بقوله:"مرتضى منصور يدعمنا خلال العامين الماضيين ويطالبنا بالتركيز في مشروع اللاعبين المتميزين حتى يكونوا نواة للفريق الأول في الفترة المقبلة فمن تربى في النادي يعرف قيمته ويكون أكثر انتماءً له".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات