شاهد كل المباريات

إعلان

وكيله: من حسن حظ جبر أن بروميتش قيم أدائه مع المنتخب فقط

علي جبر

علي جبر لاعب الزمالك

كشف تامر النحاس وكيل على جبر مدافع الزمالك عن تعليق مندوب وست بروميتش الإنجليزي الذى يسعي للتعاقد مع المدافع الدولي عقب مشاهدة مباراة الأبيض مع الإنتاج الحربي بالدوري.

ورفع بروميتش عرضه المالي لاستعارة جبر لمدة 6 أشهر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى 400 ألف يورو بدلاً 250 ألف يورو في حين عرض مليونا و750 ألف يورو لضم المدافع بصورة نهائية.

وقال النحاس ـ في برنامج 8 الصبح بفضائية DMC اليوم السبت " عندما جاء كشاف الفريق الإنجليزي لمباراة الإنتاج الحربي التي انتهت بالتعادل لم يكن مستوى علي جبر رائعاً وعندما سألته عن انطباعه أخبرني أنهم يعرفونه منذ أمم أفريقيا ولكنه جاء لرؤية هل يستطيع اللعب معهم من عدمه وكان هذا من حسن حظ اللاعب".

واستطرد "بالطبع تم التسويق لجبر وفق المستوى الذي ظهر به في كأس أمم أفريقيا وليس لما يظهر به مع الزمالك ".

وأكمل :"علي جبر كان قدم أداءً رهيباً مع المنتخب في كأس أمم أفريقيا وشكل هو وحجازي ثنائياً رائعاً وكان لابد أن يحترف وحينما لم يتم الأمر أعتقد أن هذا أصابه نفسياً ومعنوياً من وجهة نظري فجائه عروضاً احترافية ومن ضمنها وست بروميتش قبل أن تتوقف".

وتابع وكيل اللاعبين:" علي مساك محترم عندما يلعب مع الزمالك يكون فريقه في وضعية الهجوم مما يعرضه لمرتدات عكس ما كان في المنتخب الذي كان يُضغط طول الوقت فأدى لظهوره هو وحجازي وتقييم وست بروميتش له مختلف فهو يصارع الهبوط ويضغطون من قٍبل الخصوم لذا يحتاجون لمدافع يجيد الكرات العالية والدفاع والقوات البدنية والسرعة".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن الصفقة لابد أن تتم يوم أو غد لأن النادي الإنجليزي يتعامل وفقاً لوقت معين، قائلاً:"صفقة تتم مرة كل 10 سنوات".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات