شاهد كل المباريات

إعلان

الأسيوطي لـ"يلا كورة": لا نمانع رحيل عنتر للزمالك.. ومصدر بالنادي: نريد 20 مليونًا

محمد عنتر الاسيوطى

محمد عنترؤ

قال سيف الأسيوطي، رئيس لجنة الاستثمار بنادي الأسيوطي، إن إدارة النادي لا تُمانع رحيل لاعب الفريق محمد عنتر لصفوف الزمالك.

وتقدم الزمالك بعرض رسمي اليوم السبت للأسيوطي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية (طالع من هنا).

وأضاف الأسيوطي من خلال تصريحات لـ"يلا كورة": "بالفعل الزمالك أرسل عرض رسمي السبت من أجل التعاقد مع اللاعب، وطلب الزمالك تحديد المقابل المادي المطلوب من أجل الموافقة على رحيل اللاعب."

وعن احتمالية رفض من جانب الجهاز الفني بقيادة علي ماهر التفريط في خدمات اللاعب قال الأسيوطي: "لا توجد مشكلة في رحيل اللاعب، تحدثنا مع الجهاز الفني في الأمر، من حيث المبدأ الجميع يوافق على رحيل عنتر بشرط واحد وهو أن يدفع الزمالك المقابل المادي المطلوب."

وفي نفس السياق كشف مصدر في النادي وآخر مقرب من الصفقة من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" أن إدارة الأسيوطي أرسلت ردها على الزمالك وطلبت الحصول على 20 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيل اللاعب لصفوف الابيض.

وكان عنتر قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن الأمور لم تكن على خير ما يرام.

ابن الـ25 خاض مع الأسيوطي 17 مباراة حتى الآن من الموسم بواقع 15 مباراة في الدوري ومباراتين في كأس مصر، وسجل اللاعب 4 أهداف بمعدل ثلاثة أهداف بالدوري وهدف واحد بالكأس كما أنه صنع 5 أهداف لفريقه.

1

إعلان

التعليقات