شاهد كل المباريات

إعلان

ملف .. حسام حسن يخرج عن النص.. مطالبات بالشطب ورد مفاجئ من المصري

حسام حسن

حسام حسن

شهد اليوم السبت خروجًا عن النص من جانب حسام حسن المدير الفني لفريق المصري في مباراة فريقه أمام بتروجيت بالجولة 19 من عمر الدوري الممتاز والتي حسمها الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

وبعد نهاية المباراة التي حسمها المصري في الدقيقة الأخيرة توجه حسام حسن إلى الجهاز الفني لفريق بتروجيت بقيادة طارق يحيي بإشارة خارجة وجارحة للذوق العام.

بتروجيت لم ينتظر كثيرًا، حيث قرر مجلس الإدارة تحريك شكوى رسمية ضد المدرب في الاتحاد المصري لكرة القدم، كما أن إدارة النادي البترولي أكدت أنها تنتظر تحرك نادي المصري تجاه المدرب وكذا اتحاد الكرة.

طالع رد فعل إدارة بتروجيت من هنا

علي الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري، يرى أن ما أقدم عليه المدرب أمر طبيعي، لافتا أنه يحدث في الدوريات الأوروبية، الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل قال من خلال تصريحات خاصة أنه يرفض وصف تصرف حسام حسن بالخارج.

طالع رد فعل مسؤول النادي المصري من هنا

اتحاد الكرة كان رده سريعًا أيضا، حيث قال مصدر في لجنة المسابقات، إن عقوبة الإيقاف لمدة طويلة تنتظر حسام حسن بعد هذا التصرف، وأضاف المصدر أن اللجنة لن تعتمد على تقرير مراقب المباراة خاصة وأن كاميرات التليفزيون نقلت المشهد.

طالع تصريح لجنة المسابقات حول الإشارة الخارجة من حسام حسن من هنا

لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم أكدت من خلال تصريحات ليلا كورة أن أي مشاهد وقع عليه ضرر من تصرف حسام حسن بإمكانه أن يتقدم بشكوى ضد مدرب المصري وستقوم اللجنة بفتح تحقيق ضده

طالع تصريح لجنة الأخلاق باتحاد الكرة من هنا

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رفض أن تمر هذه الواقعة دون أن يُدلي بدلوه، وقال مرتضى منصور من خلال تصريحات إذاعية إنه يُطالب بشطب حسام حسن.

وكانت الفترة الماضية شهدت حرب كلامية بين مرتضى منصور والتوأم حسن.

طالع هجوم مرتضى منصور على حسام حسن من هنا

0

إعلان

التعليقات