شاهد كل المباريات

إعلان

إنبي: علي لطفي خارج حساباتنا وإعلان انتقاله للأهلي مسألة وقت

علي لطفي

علي لطفي

قال طارق عبد الله المدير الفني لنادي إنبي، إن انتقال حارسه علي لطفي للنادي الأهلي، أصبح أمرا منتهيا، مشيراً إلى أن ارتداءه للقميص الأحمر بات مسألة وقت فقط.

وأضاف مدرب إنبي في تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "علي لطفي أصبح خارج حسابات نادي إنبي، ولذلك ندفع بأحد الحراس الشباب في الدوري المصري".

واستطرد قائلا: "إنبي قطع شوطا كبيرا في المفاوضات مع النادي الأهلي لبيع اللاعب، ويتبقى بعض الرتوش النهائية والبسيطة، والإعلان عن الصفقة التي باتت منتهية وتحتاج إلى الوقت فقط لإعلانها رسميا".

وفي سياق متصل، قال طارق عبد الله الذي تولى المهمة مؤخرا خلفا لإيهاب جلال الذي فسخ تعاقده من أجل تدريب الزمالك، إن مجلس إدارة ناديه يقف بكل قوة خلفه، ويسعى إلى فرض مزيد من الاستقرار على الفريق.

وأضاف "عرفة السيد مهاجم الفريق خرج عن النص، في مباراة وادي دجلة الماضية، وتم توقيع غرامة مالية فورية عليه قدرها 50 ألف جنيه، ونسعى خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع 3 صفقات جديدة، من بينهم مهاجم صريح ولاعبين تحت رأس الحربة".

وأشار عبد الله إلى أن مباراة فريقه الماضية أمام وادي دجلة في الجولة التاسعة عشر للدوري كانت صعبة للغاية، في ظل تراجع دجلة في الترتيب ورغبته في حصد النقاط الثلاثة، كما أن فريقه يلعب من أجل دخول المربع الذهبي. 

وفاز إنبي على دجلة السبت بهدف دون رد.

وأضاف "كان هدفنا حصد النقاط الثلاث بصرف النظر عن المنافس الذي كنا نلاعبه".

واستطرد قائلا: "كان لدينا 5 ناشئين في قائمة المباراة، والفترة المقبلة ستشهد الدفع بعدد من اللاعبين الصغار في الدوري، مضيفا "هدفنا دخول المربع الذهبي والمنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى، بالإضافة إلى تصعيد لاعبين ناشئين والاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات