شاهد كل المباريات

إعلان

كاسونجو يغيب عن الزمالك أمام المصري.. وحروق تبعد توفيق

كاسونجو

كاسونجو كابونجو

تأكد غياب الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالك عن مباراة فريقه أمام المصري، المقرر لها يوم الأربعاء في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض له في مباراة الداخلية الأخيرة في الجولة التاسعة عشر.

وحسب مراسل يلا كورة فإن اللاعب تأكد غيابه عن الفريق لمدة أسبوع تقريبا، على أن يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ومن المقرر يؤدي اللاعب برنامجا تأهيليا في الفترة الحالية، لتجهيزه للحاق بمباراة انبي في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري، التي ستقام الأربعاء 31 يناير الجاري.

وفي سياق متصل، تعرض أحمد توفيق لاعب وسط الفريق للإصابة بحروق من الدرجة الأولى في قدمة خلال الساعات القليلة الماضية، خلال قضاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز على الداخلية في الجولة التاسعة عشر للدوري بهدفين مقابل هدف.

وحضر اللاعب إلى التدريب اليوم الأحد، وعرض نفسه على الجهاز الطبي، وفضل طبيب الفريق منحه راحة بسب عدم قدرته على ارتداء الحذاء بسبب الحروق التي يعاني منها في وجه القدم.

وقرر الجهاز الفني للفريق استبعاد أحمد توفيق لاعب وسط الفريق من مباراة المصري المقبلة، مفضلا إراحته لعدم قدرته على ارتداء حذاء بسبب الحرق.

وفي سياق آخر، شارك الثنائي عبدالله جمعة ومحمد رمضان لاعبا وسط الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، استعدادا لمباراة المصري المقبلة.

وتعافى جمعة من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في الكتف لينتظم في المران، في حين شارك رمضان الذي يستمر مع الفريق ويرفض الانضمام لصفوف المقاصة.

وفي نفس الوقت شارك محمود جنش حارس مرمى الفريق في التدريبات بصورة طبيعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكسر في اليد.

0

إعلان

التعليقات