شاهد كل المباريات

إعلان

حوار- محمد عنتر يكشف لـ"يلا كورة" تفاصيل مفاوضات الزمالك وعرضي الأهلي والسعودية

محمد عنتر

محمد عنتر

نجح محمد عنتر لاعب الأسيوطي سبورت، في لفت انتباه الجميع له، بعد الأداء الذي ظهر به في الموسم الحالي مع فريقه خاصة وأنه الموسم الأول له في الدوري الممتاز.

وارتبط اسم عنتر بالنادي الأهلي في بداية الموسم الحالي، ولكن لم تتم الصفقة بسبب مغالاة الأسيوطي وقتها حيث طلب 10 مليون جنيه، فيما قدم الزمالك عرضا رسميا لنادي الأسيوطي للتعاقد مع اللاعب لتطلب إدارة النادي 20 مليون جنيه.

يلا كورة التقى عنتر وكان لنا هذا الحوار:

متى بدأت مفاوضات الزمالك معك؟

خلال الساعات القليلة الماضية، تحدث معي مسؤول من نادي الزمالك لمعرفة رغبتي للانضمام لهم، وبالطبع وافقت لأنه شرف لأي لاعب ارتداء القميص الأبيض.

هل وقعت على عقود لنادي الزمالك؟

لم أوقع على أي عقود، أنا لاعب في نادي الأسيوطي حتى هذه اللحظة، ولن أضع مجلس الإدارة في موقف حرج بتوقيعي لأي نادي، ولكني أثق أنهم سيوافقون على رحيلي للزمالك.

هل تحدث معك إيهاب جلال خلال الفترة الماضية؟

في الحقيقة.. لم يحدث تواصل بيني و بين إيهاب جلال المدير الفني للزمالك خلال الفترة الماضية، ولكنه على دراية كاملة بقدراتي الفنية خاصة وأنه طلبني الموسم الماضي للانضمام لمصر المقاصة عندما كان مديرًا فنيا لهم آنذاك.

ماذا عن مفاوضات الأهلي؟

مفاوضات الأهلي توقفت معي الفترة الحالية، حيث كانت هناك مفاوضات في بداية الموسم وإدارة الأسيوطي طلبت 10 مليون جنيه للاستغناء عني، وهو ما رفضه مسؤولو القلعة الحمراء في ذلك الوقت.

هل تلقيت عرضا سعوديا خلال الفترة الحالية؟

تلقيت عرضا من أحد الأندية السعودية، ولكن قوبل بالرفض من إدارة نادي الإسيوطي لينتهي بفشل المفاوضات.

وأيهما تُفضّل الانتقال للأهلي أم الزمالك؟

أنا لاعب محترف وبالطبع سأُفضل النادي الذي سيقدرني بشكل جيد ويستطيع تنفيذ طلبات مجلس إدارة نادي الأسيوطي.

ألا يقلقك فشل انتقالك للزمالك بسبب القيمة المالية الضخمة التي طلبها الأسيوطي؟

لا يقلقني.. لأن في النهاية هذا هو حال سوق الانتقالات في الفترة الحالية، أصبح 20 مليون جنيه قيمة لبيع لاعب للقطبين أمر ليس جديد، نرى المصري يتعاقد مع إسلام عيسى لاعب النصر بـ10 مليون جينه، فمن الطبيعي ستُضاعف الأندية السعر على القطبين، ولكن أتوقع أن تنتهي الأمور بالتراضي بين النادين.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات