شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: لا عروض لمعلول.. رفضت اخراج أجايي.. ولا يمكن الاستغناء عن السعيد

حسام البدري

حسام البدري

نفى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي وجود اي عروض لرحيل علي معلول المدافع الأيسر التونسي للفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرا الى عدم وجود اي نية للاستغناء عن عبدالله السعيد.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تناول تقارير إعلامية عن وجود عروض احتراف لعلي معلول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار البدري في تصريحات بعد فوز الفريق على مصر المقاصة بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الـ19 لمسابقة الدوري "لا يوجد اي عروض لعلي معلول".

وواصل "نحن في لجنة الكرة هناك عمل وتوقيتات مناسبة نكشف فيها عن كافة التفاصيل، اجتهادات الصحفيين ترهقنا بالتأكيد، لا يوجد اي عروض لعلي معلول في الفترة الحالية".

وواصل "اجايي كان سيئا في شوط المباراة الأول، لكن كان هناك رؤية أن المباراة ستتغير من خلاله وسوف يستطيع احراز هدف، لو كنت استبدلته لعانينا بعض الشيئ".

وأضاف "عانينا من سوء توفيق في مباراة المقاصة، اهدرنا عدد من الفرص في الشوط الأول أبرزها ميدو جابر، خروجنا متأخرين 1-0 جعلنا نلعب تحت ضغط العودة".

وأشاد البدري بمستوى لاعبيه ولياقتهم البدنية وقدرتهم على العودة، وأبدى سعادته بالثنائي وليد سليمان واسلام محارب، مؤكدا أن وليد سليمان متفهم لدوره مع الفريق.

وأكمل "كل مباراة لها سيناريو خاص، ووفقا للسيناريو يتم تحديد نوعية اللاعبين، قد يتم الاستعانة بلاعب في مباراة اساسي واخرى بديل".

واختتم "عبدالله السعيد لاعب مهم للفريق، وجوده يفرق معنا، لا يمكن الاستغناء عنه، اي لاعب له بديل بكل تأكيد، ولعبنا مباريات بدون السعيد وفزنا، لكن في وجوده يتم تغيير طرق اللعب".

3

إعلان

التعليقات

`77

خطأ لصالح إنجلترا من على حدود منطقة الجزاء بعد عرقلة ديلي الي