شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. نائب رئيس المصري يفتح النار على مرتضى منصور بسبب حسام حسن

مرتضى منصور

مرتضى منصور

فتح محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي النار على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب تصريحاته الأخيرة ضد حسام حسن المدير الفني للنادي المصري.

وكان مرتضى منصور قد طالب اتحاد الكرة بشطب حسام حسن بعد احتفاله الأخير بهدف المصري القاتل في شباك بتروجيت بالدوري.

وقامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف حسام حسن لمدة 4 مباريات مع تغريمه ماليا، وأعلن مجلس المصري أنه بصدد التظلم ضد العقوبة.

وأشار نائب رئيس المصري في تصريحات لبرنامج "الحريف" "كيف تم توقيع العقوبة على حسام حسن دون أن يتم التحقيق معه وبتلك السرعة وقبل انتهاء مباريات الجولة، هل قامت لجنة المسابقات بمجاملة بعض الاشخاص على حساب المصري".

وواصل "لن نسمح لأحد بأن يتطاول على المصري وأن يجامل أحد على حسابنا، هناك حالة غليان في شارع بورسعيد بسبب ما حدث، وما قام به حسام حسن أمر طبيعي ويحدث في الملاعب".

واستمر "بأي صفة تحدث رئيس نادي الزمالك عن حسام حسن ومباراة المصري وبتروجيت، هناك حالة استياء من تصريحاته، يجب أن يكون هناك وقفة، لا يمكن تحمل شخص يخرج للحديث في أي وقت دون أي صفة".

واختتم "نحن بحاجة لقناة من أجل التفرغ للرد على رئيس نادي الزمالك وتصريحاته المسيئة، لن نسمح بأن يكون هناك مجاملات لرئيس الزمالك على حساب النادي المصري، فهو يتلاعب بمشاعر الجماهير".

5

إعلان

التعليقات

`67

الحكم يشهر الكارت الأصفر لماتا