شاهد كل المباريات

إعلان

حمدي النقاز

النقاز

كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سبب تأخر حسم صفقة حمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي، للانضمام للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال زادة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن سبب تأخر إتمام صفقة التونسي حمدي النقاز، كانت بعض المستحقات المتأخرة للاعب لدى ناديه النجم الساحلي، حيث كان يريد حمدي الحصول عليها قبل الانضمام للزمالك.

وأضاف: "حمدي طلب مهلة من الزمالك حتى يُنهي مشكلته مع ناديه النجم الساحلي، ومرتضى منصور رئيس النادي، طلب منا عدم التحدث حول الأمر".

وأردف: "بعدما أنهى النقاز مشكلته مع النجم أبلغنا وأيضا رئيس النادي وسافرنا لتوقيع العقود وأعتقد أنه سيصل إلى القاهرة اليوم أو غدا على أقصى تقدير".

ووقع النقاز على عقود الانتقال للزمالك 3 سنوات ونصف مقابل، مقابل 700 ألف دولار، يسدد منهم الزمالك 500 ألف بشكل مقدم لشراء عقد اللاعب.

النقاز صاحب الـ25 عامًا شارك في 10 مباريات مع النجم هذا الموسم صنع فيهم هدفين.

وأثنى زادة على مستوى علي جبر مدافع الفريق الأبيض، المنتقل لويست بروميتش الإنجليزي.، مؤكدًا أنه لاعب رائع وملتزم فنيا وأخلاقيا.

وأوضح أن العقد تضمن بند إعارة 6 أشهر بنية البيع للنادي الإنجليزي حال تألق اللاعب.

وأضاف: "رغم أن الخطوة صعبة فنيا على نادي الزمالك، لكن بالطبع فرصة تواجد علي جبر في الدوري الإنجليزي بجانب أحمد حجازي في وست بروميتش، أمر جيد ومفيد للزمالك ومصر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات