شاهد كل المباريات

إعلان

المقاصة بعد تصريحات القيعي: الأهلي يحترم تعاقداته .. ونطالب بالتهدئة

المقاصة وانتوي

فريق المقاصة

قال اللواء بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر للمقاصة، إن النادي الأهلي يحترم تعاقداته، كما طلب مسؤوليه بالتهدئة.

وكان عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد قال إن العقد المبرم بين النادي ومصر المقاصة بشأن جون انتوي مهاجم الفريق المعار للمقاصة به أمرا ما يجعل الأهلي طرفا في التفاوض بشأن احقية الشراء. (طالع من هنا).

وقال سليم في تصريحات هاتفية لـ"يلا كورة" إنه هناك عقد مُبرم بين النادي الأهلي والمقاصة فيما يخص الغاني جون إنتوي، لافتًا أن الأهلي دائمًا ما يحترم تعاقداته.

وعن تصريحات القيعي قال سليم: "لقد اكتفينا بالتصريحات التي شهدتها الفترة الماضية، نُطالب بالتهدئة وأن تسير الأمور بين المقاصة والأهلي على أحسن ما يرام."

وشهدت الفترة الماضية حرب تصريحات بين إدارة الأهلي والنادي الفيومي بعد تحفظ المقاصة على رحيل أحمد سامي مدافع الفريق إلى القلعة الحمراء.

وأصدر المقاصة بيانًا رسميًا خلال الأيام الماضية أعلن فيه التمسك بكافة لاعبيه، وأنه لن يتم بيع أي لاعب للأهلي أو الزمالك لاسيما وأن الأخضر مُقبل على المشاركة بدوري أبطال أفريقيا.

واختتم سليم: "لا يمكن أن نُفرط في لاعبي الفريق في الوقت الحالي، هذا سيضعنا في أزمة في البطولة الأفريقي، وفيما يخص انتقال سامي للنادي الأهلي ربما يحدث في الصيف في حال نجحنا في توفير بديل له."

15

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات