شاهد كل المباريات

إعلان

ربيع ياسين يعدد مزايا "مدافع الأهلي المُنتظر" وسبب فشله مع الزمالك

ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

عبر ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، عن ثقته في إمكانيات ياسر إبراهيم مدافع سموحة، والذي بات على مقربة من الانتقال للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح ربيع في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أن ياسر إبراهيم خاض معه في منتخب الشباب "جيل 2013"، 12 مباراة رسمية، بواقع 4 مباريات بتصفيات إفريقيا، و5 مباريات بكأس الأمم الإفريقيا، و3 مباريات بكأس العالم تركيا 2013، مرحلة المجموعات.

وأكد المدير الفني لمنتخب الشباب السابق، أنه بحث في مصر كلها وقت تكوين منتخب الشباب في ذلك الوقت، ووجد أن ياسر إبراهيم لاعب المنصورة وقتها بالدرجة الثانية، من أفضل اللاعبين في ذلك المركز متفوقا على نظرائه في الأهلي والزمالك.

وكان مصدر بالأهلي، أكد لـ"يلا كورة" اقتراب ياسر إبراهيم من الانتقال للأهلي، في ظل وجود رغبة قوية النادي واللاعب، واستئناف المفاوضات مع إدارة الفريق السكندري.

وعن سبب عدم نجاح تجربته مع الزمالك، أوضح أن عوامل نجاح أي لاعب مع نادي، لا ترتبط به فقط، وإنما الأجواء المحيطة بالنادي، والاحمال التدريبية وحياته الشخصية، كلها عوامل تؤثر على مدى نجاح التجربة.

وأشار إلى أن ياسر إبراهيم يمتلك قدرات دفاعية وهي الرقابة اللصيقة ورؤية جيدة للكرة، واللعب على الكرة، والتحرك الجيد، والتغطية بشكل مميز، وكذلك الجوانب الهجومية من قطع الكرة وتسليمها بالشكل السليم.

واختتم ربيع ياسين، حديثه بتوقعاته لتجربة اللاعب حال إتمام تعاقده مع الأهلي، مشيرًا إلى أن أي لاعب يستطيع النجاح في الأهلي لما يملكه النادي من مقومات للنجاح، خاصة في ظل توافر الإمكانيات الجيدة لدى اللاعب.

وشارك إبراهيم صاحب الـ24 عامًا مع سموحة هذا الموسم في 15 مباراة بواقع 14 بالدوري، ومباراة في كأس مصر ونجح في تسجيل هدف واحد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات