شاهد كل المباريات

إعلان

انبي: صلاح محسن يمتلك عرضين من النمسا والتشيك يفوقان "سقف" الأهلي ماديا

صلاح محسن

صلاح محسن

أكد زكريا السيد نائب رئيس نادي انبي أن لاعب الفريق صلاح محسن يمتلك في الوقت الحالي عرضين جادين من النمسا والتشيك، مشيرا الى أن الارقام التي تخص الصفقة تفوق سقف النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد ابدى رغبته في التعاقد مع صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الجارية، لكن انبي يفضل احتراف اللاعب اوروبيا في الوقت الحالي.

وأشار نائب رئيس انبي في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "لم يكن هناك رغبة في رحيل اللاعب خلال الوقت الحالي لحاجة انبي له، لكن جاء لنا عروضا اوروبية استثنائية".

وواصل "هناك شركات تسويق تتحدث معنا للتعاقد مع اللاعب، شركات التسويق لديها توكيلات رسمية من الأندية، والتفاوض عندما يصل للمرحلة الأخيرة يكون التفاوض مع النادي مباشرة".

وأكمل "صلاح محسن امتلك عروضا من النمسا والتشيك وألمانيا وبلجيكا، والعرض الالماني من جانب شركة تسويق لديها توكيل من بروسيا دورتموند للتفاوض بشأن اللاعب".

واستمر "في الوقت الحالي، العروض الرسمية من ناديي استوريا فيينا النمساوي وسبارتا براج التشيكي، والعروض اعارة لنهاية الموسم بنية البيع".
 
وأضاف "اللاعب هناك تخوف من جانب عائلته فيما يخص سفره لأوروبا وهو في سن صغير، لكن نتحدث معه باستمرار، واللاعب موهبة كبيرة".

واختتم "الاهلي مهتم باللاعب لكن هناك سقف في العرض بالتأكيد لن يصل للعروض التي تخص اعارته لأوروبا، ورحيله لأي نادي مصري لن يكون حاليا ولكن في الصيف اذا لم يحترف في الخارج".

0

إعلان

التعليقات