شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يعاقب الرجاء بثلاثية تحت الأمطار.. ويبتعد بصدارة الدوري

الاهلى الرجاء

الاهلى الرجاء

حول الأهلي تأخره بهدف لفوز بنتيجة 3-1، على مضيفه، الرجاء، في المباراة التي جمعتهما الخميس، بملعب الإسكندرية، وسط هطول الأمطار، في الجولة 20 من الدوري الممتاز.

سجل الرجاء هدفه الوحيد في الدقيقة 40 عن طريق حمادة ناصر، وفي الشوط الثاني عاقب الأهلي مضيفه بثلاثية وليد أزارو (ق 51)، وباسم علي (ق 59)، وإسلام محارب (ق 73).

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة، ليبتعد بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي، أقرب منافسيه، علما بأنه خاص مباراة أقل، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 12 نقطة، ليبقى في مؤخرة جدول الترتيب.

بدأت المباراة هادئة من الفريقين، وفي الدقيقة 3 أشهر حكم اللقاء، بطاقة صفراء، في وجه أحمد عبد الواحد لعب الرجاء، محتسبا خطأ لصالخ وليد سليمان لاعب الأهلي على حدود منطقة جزاء أصحاب الأرض، سدد منها كرة قوية اعتلت مرمى الرجاء.

وفي الدقيقة 10 أهدر جونيور أجايي لاعب الأهلي فرصة تسجيل الهدف الأول، بعد تلقيه الكرة من تمريرة رائعة من عبدالله السعيد سددها في الوضع طائرا تجاه مرمى أصحاب الأرض، لكنها مرت بجوار المرمى إلى خارج الملعب

وبعد 6 دقائق سدد وليد سليمان ركلة ركنية قوية، لكن حارس الرجاء أخرج الكرة بقبضة يده إلى وسط الملعب، وفي الدقيقة 22 بدأ الرجاء أول هجماته وسدد الكرة بقوة لتصطدم بقدم أيمن أشرف لاعب الأهلي، وتخرج من الملعب، ليحتسب الحكم ركلة ركنية لأصحاب الأرض لم يستفد منها.

وفي الدقيقة 25 سدد وليد سليمان كرة قوية تصدى لها حارس الرجاء ببراعة، ثم تابعها أجايي ليمررها إلى التونسي علي معلول الذي أرسلها مجددا لمرمى الفريق صاحب الأرض، لكن حارس الرجاء تصدى لها مرة أخرى.

وسنحت للأهلي فرصة جديدة في الدقيقة 30، بعرضية رائعة من باسم علي مرت من أمام الخط الأمامي للأهلي دون أي خطورة، وبعدها بثلاث دقائق، سجل عمرو السولية هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وسجل الرجاء هدفه الوحيد في الدقيقة 40، عن طريق حمادة ناصر الذي راوغ محمد هاني لاعب الأهلي، وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة على يسار محمد الشناوي، في الفرصة الحقيقية الأولى للفريق صاحب الأرض.

وفي السوط الثاني، حاول الأهلي تعويض تأخره، بتكثيف هجماته، وهو ما زهر في عدد الفرص التي أتيحت له، حيث أهدر أجايي في الدقيقة 47 فرصة للتسجيل من تسديدة قوية مرت بجانب مرمى الرجاء، تبعها تسديدة طائشة من عبدالله السعيد خرجت من الملعب أعلى مرمى، وعرضية أخرى في الدقيقة 49 من باسم علي خرجت مباشرة إلى خارج الملعب أيضا، وفي الدقيقة التالية أرسل أزارو عرضية أخرجها مدافع الرجاء.

وبعد فشل كل محاولات الأهلي، استطاع المغربي وليد أزارو التسجيل في الدقيقة 51، بتمريرة عمرو السولية لجونيور أجايي مررها بينية رائعة خلف مدافعي الرجاء لتصل إلى اللاعب المغربي الذي سجل مباشرة على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 59 تقدم الأهلي للمرة الأولى بهدف باسم علي الذي جاء من تمريرة رائعة لعبدالله السعيد تسلمها اللاعب وسدد مباشرة في شباك الرجاء.

وواصل الأهلي هجماته وهو ما أسفر عن الهدف الثالث للفريق، الذي سجله البديل إسلام محارب، في الدقيقة 73، بعد عرضية من باسم علي تسلمها محارب وسدد الكرة قوية بيسراه لتمر داخل الشباك.

وفي الدقيقة 78 أنقذ دفاع الرجاء مرماه من هدف رائع، بعد ركنية للأهلي تابعها أيمن أشرف وسدد كرة أرضية تجاه مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 81 أهدر البديل صالح جمعه فرصة تسجيل هدف بعد تلقيه عرضية من أحمد حمودي، لكنه سددها ضعيفة في يد حارس الرجاء.

وفي الدقيقة 88 سنحت فرصة جديدة لجمعة للتسجيل، بعدما راوغ أحد لاعبي الرجاء، قبل أن يسدد الكرة، لكن حارس الرجاء تصدى لها.

ويمكنكم استعادة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة بالضغط هنا

4

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa