شاهد كل المباريات

إعلان

مران الزمالك.. إصابة مجدي.. وجلسة بين رامبو وإبراهيم.. وظهور النقاز

إصابة محمد مجدي في مران الزمالك

إصابة محمد مجدي في مران الزمالك

خاض فريق الزمالك مساء اليوم الجمعة مرانه على ملعبه بميت عقبة؛ استعدادًا لمواجهة إنبي يوم 31 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري.

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة المصري الأخيرة في الجولة العشرين تدريبات استشفائية خلال المران، فيما تغيب الثنائي خالد قمر ومحمد رمضان، عن تدريبات الفريق بعد قرار إدارة النادى رحيلهما على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعرض محمد مجدي، مدافع الزمالك، للإصابة بكدمة في الركبة ما أدى إلى عدم استكماله المران، فيما أدى المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو برنامجاً خاصاً من قٍبل الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال؛ حيث حرصوا على أن تكون التدريبات التي يخوضها كاسونجو خفيفة بسبب عودته من الإصابة.

وأشار الجهاز الطبي للفريق إلى أن التشخيص المبدئي لإصابة محمد مجدي عبارة عن كدمة في الرباط الخارجي للركبة. 

ومن المقرر أن يخضع مجدي لأشعة على ركبته يوم غد السبت؛ لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب.

وكذلك أدى أحمد توفيق، لاعب الوسط تدريبات تأهيلية بسبب الإصابة التي يعاني منها بحرق من الدرجة الأولى مما تسبب في غيابه عن مباراة المصري الأخيرة في الجولة العشرين للدوري.

 وشارك حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق المنضم حديثاً من النجم الساحلي في تدريبات الفريق لأول مرة بعد إتمام صفقة انتقاله للقلعة البيضاء.

وعلى هامش المران عقد نبيل محمود "رامبو"، المدرب العام للزمالك جلسة مع محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق؛ لإخطاره ببعض التعليمات لتنفيذها في الفترة المقبلة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، فيما يحتل إنبي المركز السادس برصيد 31 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات