شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: اعطيت الأهلي درسا قاسيا.. سيتعاقدون مع صلاح محسن بـ38 مليون

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه اعطى درسا قاسيا للنادي الأهلي ومسؤوليه بعدما وصلت قيمة صفقة صلاح محسن لاعب انبي لـ38 مليون جنيه.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي أن صفقة صلاح محسن قد يتم حسمها مقابل 20 مليون جنيه، وربما بمبلغ أكبر من ذلك.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد كشف في وقت سابق عن انسحاب ناديه من صفقة صلاح محسن بسبب طلب انبي 42 مليون جنيه. 

وكان مصدر مسؤول بنادي انبي قد كشف لـ"يلا كورة" في وقت سابق أن صلاح محسن أعلن رغبته بالانتقال للنادي الأهلي فقط لا غير، ورفض عرض الزمالك.

وصرح مرتضى منصور لبرنامج "الغندور والجمهور" "اعطيت بعض مسؤولي الأهلي درسا قاسيا بعدما حاولوا خطف محمد عنتر من أمام بوابات النادي بعد ان انهينا الاتفاق مع الاسيوطي".

وواصل "ورقة كلفتني جنيه واحد قمت برفع قيمة صفقة صلاح محسن من 15 مليون جنيه لـ38 مليون لكي اعطي عدلي القيعي وسيد عبدالحفيظ درسا قاسيا، بالتعاقد مع لاعب بمبلغ قياسي".

واستمر "صلاح محسن لاعب جيد لكن هل يستحق 38 مليون جنيه، اذا ماذا عن أحمد فتحي وعبدالله السعيد ووليد سليمان، جعلت في الأهلي قنبلة موقوته بسبب الرقم الخرافي".

واختتم "لو كان مسؤولي الأهلي قاموا بقراءة البيان لما دخلوا في الصفقة بهذا المبلغ، لكن ما فعلوه في صفقة عنتر غير مقبول، احترم محمود الخطيب ومجلس الإدارة بكل تأكيد، حديثي هنا عن بعض الموظفين في النادي".

38

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات