شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يسعى لاستغلال "كبوة" الاسماعيلي للتحليق بعيدا بصدارة الدوري

الاهلي والاسماعيلي

الأهلي والإسماعيلي

يسعى النادي الأهلي لاستغلال كبوة النادي الإسماعيلي في مباراة الفريقين من أجل التحليق بعيدا بصدارة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

ويستضيف الأهلي نظيره الاسماعيلي في ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري في تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء.

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 19 مباراة وبفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي الوصيف صاحب الـ42 نقطة من 20 مباراة.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين أمين عمر حكما للمباراة ويعاونه أيمن دجيش وأحمد حسام طه، وأحمد العدوي حكماً رابعاً، وكل من محمد الصباحي وسعيد حمزة حكماً خامساً.

ويتبقى للأهلي مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، وبالتالي يتطلع لمواصلة الانتصارات أملا في توسيع الفارق لـ9 نقاط دون النظر لنتيجة المباراة المؤجلة.

وتفوق الأهلي على الإسماعيلي في مباراة الدور الأول، وفاز ابناء القلعة الحمراء بنتيجة 2-0 على الدراويش، وأحرز للأهلي عمرو السولية وعبدالله السعيد.

ويعيش الإسماعيلي فترة سيئة في الموسم، حيث فشل في تحقيق أي انتصار خلال أخر 3 مباريات، حيث تعادل سلبيا مع الاتحاد السكندري وخسر من المقاولون العرب، وتعادل مؤخرا مع الأسيوطي.

وتسببت النتائج غير الجيدة في استقالة ابوطالب العيسوي من تدريب الفريق، واتخذ مجلس الإدارة قرارا بأن يتولى محمد محسن أبوجريشة الإدارة الفنية للمباراة.

وحقق الأهلي 6 انتصارات متتالية في الدوري منذ اخر سقوط للفريق يوم 25 ديسمبر أمام وادي دجلة وكان التعادل بنتيجة 1-1.

ويعاني الأهلي في مركز قلب الدفاع بسبب اصابة جديدة تعرض لها سعد سمير لينضم لرامي ربيعة، بينما استعاد محمد نجيب الذي غاب أيضا لفترة بسبب الإصابة.

ويعتمد الأهلي مؤخرا على الثنائي محمد هاني وأيمن أشرف في مركز قلب الدفاع.

وتأكد غياب أحمد فتحي لاعب وسط النادي الأهلي عن المباراة بسبب الإصابة وكذلك حسام عاشور الذي عانى من الإجهاد مؤخرا.

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات