شاهد كل المباريات

إعلان

طلعت يوسف: الأهلي والزمالك غير جادين في التعاقد مع مدافعي سموحة

سموحة

سموحة

أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق سموحة، إن ناديي الأهلي والزمالك غير جديين في التعاقد مع ثنائي دفاع الفريق السكندري عبدالله بكري، أو ياسر إبراهيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف يوسف في تصريحات إذاعية لملعب 9090، أنه طلب في حالة وجود جدية فيجب أن يكون هناك تبادل بنفس المركز لسد احتياجات الفريق.

وأوضح المدير الفني لسموحة أن الفريق يخوض مباراة كل 3 أيام، وبالتالي لا يوجد وقت كاف لتجهيز لاعب لا يشارك، مشيرًا إلى أنه بحاجة لعنصر يدخل سريعا مع الفريق في ظل الضغط المتوالي للمباريات.

وأكمل: "الجزء الاستثماري جزء من كرة القدم، ولكن يجب ألا يتجاوز حدود المنطق والمعقول.. هناك جزء فني يتأثر ويجب أن تكون الإدارة علي وعي به".

وعن مركز خط الوسط المدافع، قال مدرب سموحة إن فريقه يضم 3 لاعبين فقط وهم "مانجا ومحمود عبدالعزيز وحمص" في الوقت الذي يفضل فيه أن يكون في قائمة الفريق بذلك المركز من 4 إلى 5 لاعبين على الأقل، وبالتالي فريقه بحاجة للاعب أو إثنين وليس الاستغناء عن لاعب.

وكان الأهلي والزمالك أبديا اهتمامها بضم الثلاثي عبدالله بكري، وياسر إبراهيم، ومحمود عبدالعزيز، خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

0

إعلان

التعليقات