شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالحفيظ: شخص بالنادي المنافس أصبح متحدثا للأهلي.. نشكره على بطولاتنا

البدري وعبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

سخر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي من أحد الأشخاص –دون ذكر اسمه- بالنادي المنافس للأهلي بسبب أنه أصبح متحدثا رسميا للأهلي في الصفقات.

وحسم الأهلي مؤخرا التعاقد مع صلاح محسن لاعب وسط نادي انبي مقابل 35 مليون جنيه، بجانب محمد شريف لاعب وادي دجلة مقابل 10 مليون جنيه.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد فتح النار على مسؤولي النادي الأهلي على خلفية تعاقدهم مع صلاح محسن بمبلغ كبير، مؤكدا أنه اعطى الأهلي درسا قاسيا.

وأشار عبدالحفيظ في تصريحات بعد مباراة الإسماعيلي "لا نتحدث عن الصفقات، لكن النادي المنافس يتحدث عن صفقات الأهلي، وأحد الأشخاص اصبح متحدثا رسميا باسم الأهلي".

وواصل "اذا حسم الأهلي صفقة نجده يتحدث واذا حدث العكس يتحدث أيضا باسم الأهلي، يظهر ويقول أنه قام بتوريطنا في لاعبين وصفقات، فأهلا بالصفقات التي تنازل عنها لنا منذ 2005".

وأكمل "الأهلي توج بالعديد من البطولات المحلية والإفريقية، نشكره على ما قدمه لنا في السنوات الأخيرة".

وأضاف "لا يمكن أن نتعاقد مع 19 لاعب، التعاقدات تكون وفقا لاحتياجات الفريق، سواء كان اللاعب بمبلغ كبير أو صغير، ويجب في النهاية أن نحافظ على هوية الفريق".

واختتم "الفوز على الإسماعيلي في الوقت القاتل أمر جيد، نحن الأحق بالانتصار، سيطرنا على مجريات الأمور وأهدرنا العديد من الفرص".

22

إعلان

التعليقات