شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور: ايهاب جلال سبب إغلاق ملف المهاجم الإفريقي.. ومعروف مستمر

ايهاب جلال مرتضى منصور

ايهاب جلال مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن ايهاب جلال المدير الفني للفريق هو سبب إغلاق ملف التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان مرتضى منصور قد صرح في وقت سابق بأن هناك مهاجم افريقي مميز سوف يتم التعاقد معه لتدعيم الزمالك في حالة إعارة معروف يوسف.
 
ورفض إيهاب جلال رحيل معروف يوسف بعد موافقة مجلس الزمالك على عرض الفتح السعودي بشأن استعارته لنهاية الموسم.

وصرح مرتضى منصور للموقع الرسمي للزمالك قائلا " رغبة إيهاب باستمرار الأجانب الحاليين، وعدم الاحتياج لضم مهاجم أفريقي حاليا، وراء غلق باب المفاوضات مع اللاعب الأفريقي الذى كان سيتم التعاقد معه خلال الساعات المقبلة".

وواصل " الزمالك كان سيتعاقد مع مهاجم أفريقي مميز، لولا قرر المدير الفني للفريق بعدم احتياجه خلال المرحلة الحالية لأى تدعيم في الخط الهجومي في ظل وجود الثلاثي نانا بوكو، وكابونجو كاسونجو، وباسم مرسى".

واختتم منصور تصريحاته قائلا "نحترم رغبة المدير الفني، في النهاية هو المسؤول عن الفريق واختياراته، هو لا يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد".
 
ومن جانبه تحدث اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة للموقع الرسمي للزمالك قائلا "معروف يوسف مستمر مع الفريق بسبب تمسك الجهاز الفني به، كان يمتلك عرضا من الفتح السعودي".

وانهى حديثه قائلا "لا اساس من الصحة عن دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب الليبيرالي وليام جيبور للانضمام للزمالك خلال الانتقالات الشتوية، مضيفا لم يطرح أسم اللاعب للتعاقد معه".

4

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa