شاهد كل المباريات

إعلان

عدلي القيعي: الإعارات = أربعة ملايين دولار.. ولم نرد على الزمالك بمحمد شريف

القيعي

عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالأهلي، أن النادي استفاد بشكل كبير في سوق الانتقالات الجاري على كافة الأصعدة، مؤكدًا أن ضم لاعب دجلة محمد شريف لم يكن للرد على الزمالك.

ونجح الأهلي في ضم صلاح محسن من إنبي ومحمد شريف من وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم الخط الهجومي للفريق بعد احتراف أكثر من لاعب للدوري السعودي.

وقال العدلي القيعي: "التقطنا أنفاسنا بعد ابتعادنا عن وسائل الإعلام طوال الـ10 أيام الماضية، وحققنا طلبات الجهاز الفني بتلبية جميع احتياجاته، دون أن يهتز الفريق وبلا حدوث أي أزمات".

وأضاف في تصريحات هاتفية لبرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" الأربعاء: "الأهلي حصل على قرابة أربعة ملايين دولار من إعارات اللاعبين، أي ما يعادل 70 إلى 75 مليون جنيه".

وأكد: "يُنسب الفضل في هذا الميركاتو إلى روح الفانلة الحمراء، بداية من محمود الخطيب رئيس النادي وعلاء عبدالصادق وعبدالعزيز عبدالشافي، ثم عدلي القيعي، إلى الأجهزة المعاونة المكونة من الشباب".

وأكمل: "صفقة صلاح محسن كانت الأصعب في الميركاتو، ولكن أنجزها الأهلي بفضل نموذج التعاون الجماعي والسرية التامة خلال المفاوضات مع إدارة نادي إنبي خلال الساعات الماضية".

وأتم القيعي تصريحاته قائلا: "تعاقد الأهلي مع محمد شريف ليس رد منا على تعاقد الزمالك مع محمد عنتر، لكن النادي ضم بدلاء للثلاثي الراحل في مركزه، خاصة بعد تعثر التعاقد مع لاعب الأسيوطي".

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن إعارة 6 لاعبين حتى نهاية الموسم، وهم: مؤمن زكريا لأهلي جدة، وعماد متعب للتعاون، وأحمد الشيخ وحسين السيد للاتفاق، وصالح جمعة للفيصلي، وعمرو بركات للشباب.

0

إعلان

التعليقات