شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو ينفي تصريحات مرتضى منصور.. ويؤكد: لم أحذر الزمالك من لاعب الأهلي الجديد

ميدو

ميدو

نفى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لوادي دجلة ما تردد بشأن تحذيره لمسؤولي نادي الزمالك ومرتضى منصور رئيس النادي من التعاقد مع محمد شريف المنتقل حديثا لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الأهلي مؤخرا لمدة 4 مواسم ونصف الموسم مع محمد شريف من وادي دجلة بعد أن دخل الزمالك في مفاوضات لضم اللاعب.

وصرح مرتضى منصور بعد حسم الأهلي للصفقة مؤكدا انسحاب الزمالك من سباق التعاقد مع لاعب وادي دجلة بسبب تحذير ونصيحة ميدو بعدم ضمه للقلعة البيضاء.

وأشار ميدو من خلال حسابه الرسمي على تويتر "للأسف فوجئت برئيس نادي الزمالك يقول بان المفاوضات توقفت مع محمد شريف بعد توصيه مني وهنا اقسم بالله العظيم باني لم اتحدث مع اَي شخص في نادي الزمالك من قريب أو بعيد بشأن محمد الذي اعتبره واحد من أفضل المواهب في مصر".

وتابع "كيف لي ان اتحدث بشكل سلبي عن لاعب اعتبره اخ صغير لي وتعبت كثيرا من اجل تطويره داخل الملعب وخارجه وأتحدث معه ومع هلال ومرعي ومرموش كل يوم بان الله سيكافئهم نتيجة تنفيذهم لتعليماتي واجتهادهم اما بالاحتراف الخارجي أو بالانتقال للزمالك أو الأهلي!!".

وواصل قائلا "هتجنن ليه رئيس النادي يقول كده؟ الحقيقة زعلان جدا من الزج باسمي في موضوع ليس لي علاقه به رغم أني لم أتأخر يوما عن خدمة نادي الزمالك دون مقابل حتى في أشد خلافاتي مع مجلس الادارة!!".

وفي تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الاذاعي قال ميدو "على الجماهير أن لا تنظر للأموال التي دفعها الأهلي والزمالك في الصفقات الشتوية، هؤلاء لاعبون مميزون ينتظرهم مستقبل جيد مع أنديتهم الجديدة".

واختتم "على إدارات الأندية الأجهزة الفنية حماية اللاعبين في الوقت الحالي من الظهور الإعلامي بشكل يضرهم بجانب اختيار التوقيت المثالي للدفع بهم في المباريات".

47

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa